كيف يمكنني ان اتخلص من استعمال دواء سيبرلكس حيث انني استعملة اكثر من 3 سنوات وحالتي ممتازة الان ولكن اذا ترك الدواء اشعر بدوخة ورجفه متقطعة مع العلم ان طبيبي المعالج غير متواجد وهل استعمال هذا الدواء مدى الحياة يسبب مشاكل
اجابات الاطباء
لا ننصح بالتوقف عنه إلا بعد استشارة طبيبك المعالج الذي يلم بتفاصيل الحالة، واذا كان غير موجود ننصح بمعاودة طبيب... اقرأ المزيد
لا ننصح بالتوقف عنه إلا بعد استشارة طبيبك المعالج الذي يلم بتفاصيل الحالة، واذا كان غير موجود ننصح بمعاودة طبيب من نفس الاختصاص واطلاعه على التاريخ المرضي لكي يعيد تقييم الحالة ومن ثم يعمل على توقيف الدواء أو تقير جرعته أو استبداله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.