عمره ١٦ تناول دواء السيتيريزين بجرعة زائدة فاصبح يهلوس كثير الكلام وال

الصحة النفسية
ذكر 23 July 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1476
اخي عمره ١٦ سنة تناول دواء السيتيريزين بجرعة زائدة فأصبح يهلوس كثير الكلام والوسواس والخوف ويتخيل تخيلات وهمية كم تدوم هذه الهلوسة وماهو الحل افيدونا جزاكم الله خيرا

اجابات الاطباء

ثلاث ايام واذا استمرت اطول من ذلك لا بد من تقييم الطبيب النفساني اقرأ المزيد
ثلاث ايام واذا استمرت اطول من ذلك لا بد من تقييم الطبيب النفساني
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أهمية تناول وجبة السحور مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
ماذا يحدث لجسمك عند تناول الكيوي مع قشره؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية