انا اعاني من الاكتئاب من سنوات حيث توقفت حياتي استعملت anafranil لمدة

سلام عليكم انا شاب عمري 23 سنه اعاني من الاكتئاب اكثر من 3 سنوات حيث توقفت حياتي استعملت anafranil لمدة عام ونصف دون فائده..سؤالي هل يمكن ان تسبب مضادات الاكتئاب نفسها اكتئاب؟

2018-03-10
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا تسبب اكتئاب راجع الطبيب النفساني ليجد حل 0 2018-03-10 07:47:42
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي
star star star star ic_star 166 تقييم
لا تسبب اكتئاب راجع الطبيب النفساني ليجد حل

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة