انا احببت مندو ثلاثة سنين وبعد دلك عرفت انها تحب شخص اخر لمادا اشعر با

انا احببت مندو ثلاثة سنين وبعد دلك عرفت انها تحب شخص اخر لمادا اشعر با
icon 28 أكتوبر 2009
icon 1055
انا احببت فتاة مندو ثلاثة سنين وبعد دلك عرفت انها تحب شخص اخر لمادا اشعر بان الدنيا مغلقه ولم اعد قادر على نسيانها ولست ادري مادا افعل مع اني كرهة الدي احيته وكل ما ارى اشعر في شيئ في داخلي يقول لي اقتله مادا هادى اشيئ او لمادا اشعر هاكد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سيكون معك الحق لو أن الشخص الذي فقدته لأي سبب كان يستحق التقدير والإحترام، أما في حالة ما يكون الشخص المعني مراوغ أو كاذب أو يلعب بمشاعر الآخرين فإنكشاف أمره وفقدانه والإبتعاد عنه ضرورة صحية وأخلاقية ويجب أن تكون فرحاً لسببين الأول أنك اكتشفته قيل الزواج وإلا ستكون المصيبة أكبر، والسبب الثاني أنك تعلمت منه أن الناس لديهم القدرة على التقمس والخداع وبعضهم يتلذذ ويستمتع بذلك وهؤلاء البعد عنهم بلا تردد يجنبك الكثير من المتاعب والمهم الآن أن تحول هذه من صدمة تسبب لك الكآبة وغيرها من الإنعكاسات السلبية أو من أن تزرع في نفسك الحقد والضغينة اتجاه أي منهما، أن تحولها إلى رافعة وقوة تعز ثقتك بنفسك حين تثبت بأنك كنت أكبر من الصدمة ولن تضيع وقتك في التفكير ولا ذرة جهد من أجل من هم أتفه مما كنت تتوقع، وتنطلق نحو حياة جديدة تكسب نفسك من خلالها وتكسب ثقة الآخرين وتجعل من تلاعب يقع في شر أعماله بعيداً عنك، لأن من يعتاد هذا الإسلوب الرخيص في التعامل مع الناس لا بد أنه سيقع مع من هم من أمثاله ولن يرحموه كما كنت أنت وكما يقول المثل كل مكار يأكل من كيسه في النهاية. واذا وجدت انك غير قادر على ان تتجاوز هذه المشكلة البسيطة فلا ضير في أن تذهب إلى طبيب نفسي وسيساعدك على تجاوزها بكل سهولة 2 2009-11-02 04:52:47
طاقم الطبي
طاقم الطبي
سيكون معك الحق لو أن الشخص الذي فقدته لأي سبب كان يستحق التقدير والإحترام، أما في حالة ما يكون الشخص المعني مراوغ أو كاذب أو يلعب بمشاعر الآخرين فإنكشاف أمره وفقدانه والإبتعاد عنه ضرورة صحية وأخلاقية ويجب أن تكون فرحاً لسببين الأول أنك اكتشفته قيل الزواج وإلا ستكون المصيبة أكبر، والسبب الثاني أنك تعلمت منه أن الناس لديهم القدرة على التقمس والخداع وبعضهم يتلذذ ويستمتع بذلك وهؤلاء البعد عنهم بلا تردد يجنبك الكثير من المتاعب والمهم الآن أن تحول هذه من صدمة تسبب لك الكآبة وغيرها من الإنعكاسات السلبية أو من أن تزرع في نفسك الحقد والضغينة اتجاه أي منهما، أن تحولها إلى رافعة وقوة تعز ثقتك بنفسك حين تثبت بأنك كنت أكبر من الصدمة ولن تضيع وقتك في التفكير ولا ذرة جهد من أجل من هم أتفه مما كنت تتوقع، وتنطلق نحو حياة جديدة تكسب نفسك من خلالها وتكسب ثقة الآخرين وتجعل من تلاعب يقع في شر أعماله بعيداً عنك، لأن من يعتاد هذا الإسلوب الرخيص في التعامل مع الناس لا بد أنه سيقع مع من هم من أمثاله ولن يرحموه كما كنت أنت وكما يقول المثل كل مكار يأكل من كيسه في النهاية. واذا وجدت انك غير قادر على ان تتجاوز هذه المشكلة البسيطة فلا ضير في أن تذهب إلى طبيب نفسي وسيساعدك على تجاوزها بكل سهولة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة النفسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة النفسية

عندي مشكلة لا أدري كيف اسميها وهي عندما أنام أحب أن أكن أنا من ينام أولاً قبل أي أحد و...

لا داعي للقلق ويُمكنك التغلب على هذه المشكلة من خلال المطالعة قبل النوم بحيث تجلب انتباهك إلى ما هو مشوق وتنسيك أو تبعد تكيرك عن ما حولك وستجدين نفسك قد نمت دون أن تدري

سؤال من أنثى سنة

في الصحة النفسية

السلام عليكم أنا فتاة في 22 عام عزباء لا أدرس ولا أعمل مشكلتي أني دائما مرهقة أنام أكثر من 18...

اختي الكريمة الارهاق والخمول والنوم الطويل له لسباب كثيرة مها عضوية ومنها نفسيه اما النفسيه فهي قد تكون نتيجةالنوم القصري بما يعرف ب الناركولبسي او نيجة الاكتاب الموسمي او اللا اعتيادي او الاكتئاب الكبير ام الاسباب العضوية فمنها انخفاض افراز الغدة الدرقية وانخفاض فيتامين ب12 وفيتامين د3 وهي واسعة الانتشار وفقر الدم الشديد وغيرها من اجل ذلك لا نعرف كم قوة الدم عندك فان كانت ضعيفة جدا على الاغلب هي السبب وان كانت طفيفه انصحك بمراجعة طبيب نفسي لتقييم شامل لوضعك متمنيا لك الشفاء

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه