انا اتعالج عند طبيب نفساني سنوات وهو يفرط في اعطائي الادوية هل الادوية

انا اتعالج عند طبيب نفساني سنوات وهو يفرط في اعطائي الادوية هل الادوية
icon 6 يونيو 2016
icon 572
انا اتعالج عند طبيب نفساني منذ سنوات وهو يفرط في اعطائي الادوية هل الادوية الكثيرة تضرني من الناحية العقلية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

هل عجز عن تشخيص الحالة ام انك لم تداوم قط على اي دؤاء لمعرفة فعاليته يالطبع الافراط بالادوية خطير خصوصا ادا استعملت مضادين للاكتىاب في ان واحد زيادة معدل السيروتونين خطير . لمادا لم تسال الطبيب ان كان يفرط في صرف الدؤاء ام انت فعلا في حاجة اليه . علي اي حال لتخفيف الضرر اكتر من شرب السواءل لا غازية و لا كحولية و اكتر من التامل . مارس رياضة حفيفة مع شهيق و زفير خمس مرات باليوم لكي تنضم الضغط و نبض القلب 8 2016-06-06 19:33:03
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هل عجز عن تشخيص الحالة ام انك لم تداوم قط على اي دؤاء لمعرفة فعاليته يالطبع الافراط بالادوية خطير خصوصا ادا استعملت مضادين للاكتىاب في ان واحد زيادة معدل السيروتونين خطير . لمادا لم تسال الطبيب ان كان يفرط في صرف الدؤاء ام انت فعلا في حاجة اليه . علي اي حال لتخفيف الضرر اكتر من شرب السواءل لا غازية و لا كحولية و اكتر من التامل . مارس رياضة حفيفة مع شهيق و زفير خمس مرات باليوم لكي تنضم الضغط و نبض القلب
هل تريد اجابة اكثر تفصيلا، او لديك اسئلة اخرى تتعلق بنفس الموضوع. اضغط هنا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة النفسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة النفسية

اعاني من مرض الرهاب الاجتماعي منذ عشر سنوات تقريبا وقد اثر علي كثيرا في الاونة الاخيرة وصار يهدد مستقبلي الدراسي...

عزبزي ان الرهاب الاجتماعي الذي تعانيه مزمن وشديد ادى الى تعثر حياتك الدراسيه والاداء وعلى علاقاتك الاجتماعيه وسبب لك معاناة الحرج او التجنب لخوض العلائق الاجتماعيه وهذه نتائج هذه الحاله اللاراديه من اضطراب النواقل العصبيه في مركز الانفعالات النفسيه والخوف هنا على مستقبلك للعمل والزواج والعلائق الاجتماعيه فهي تعرقل حياتك ان لم تعالج وقد تجعل منك حبيسا في المنزل لذا انصحك بمراجعة طبيب نفسي وسوف تزول الحاله بالمعالجه السلوكيه والدوائيه لا مجال للانتظار اكثر ولا تقدم على اخذ ادويه من الصيدليات والمحاولات التجريبيه هذا مرض يحتاج الى طبيب للمعلجه والشفاء ان شاء الله

سؤال من ذكر سنة

في الصحة النفسية

الدكتور الكريم انا لدي حالة نفسية هي الوسواس القهري والافكار التسلطية. حالتي في عامها الثالث و لم اراجع الطبيب الا...

الكلوميبرامين لا يتداخل مع الرنيتدين بشكل مهم، لكنه هو بحد ذاته يسبب أعراض هضمية عند البعض ، والحل في مثل هذه الحالات يكون من خلال تعديل الجرعة أو من خلال تغيره، وفي جميع الأحوال يجب أن يكون تحت اشراف الطبيب المعالج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة النفسية

راجعت أحد العيادات النفسية لأحد الاستشاريين وعرضت حالتي و أفادني بأني أعاني من أكتئاب مصحوب بقلق وأعطاني بعض الأدوية واستمرت...

ننصح بالاستمرار على العلاج لحين زيارة الطبيب المعالج لتقييم الحالة بشكل شامل ومن ثم اتخاذ القرار الذي يتناسب مع مُعطيات الفحص

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً