اصبت باكتئاب شديد شهر ذهبت للطبيب وصفلي ريمارونوبعدباسبوعين رفع جرعةاو

اصبت باكتئاب شديد منذ5شهر ذهبت للطبيب وصفلي ريمارون15وبعدباسبوعين رفع جرعة30اول شهرين تحسنت بس ضل قلق وتوتر سؤالي راجعتو تاني مرة قالي القلق والتوتر بدو فترة ليختفي

2016-03-08
1 إجابة السؤال 2019-06-25
اخي الكريم هنا يكمن الخلل... نحن لا يجب ان نعالج المرض فقط بل يجب ان نعالج الانسان ككل.العلاج الدوائي هو جزا ولكن فهمك لطبيعه الحاله ومعني الاعراض مهم.الان لا بد من وجود تداخلات سلوكيه معرفيه اجتماعيه.. لكي تتغلب على هذه الحاله.وعموما انصحك بمراجعة طبيبك للتقييم الدوائي... ومن ثم لاخذ الاستشاره والدعم السلوكي المطلوب...سلامتك 1
الدكتور عبدالله ابوعدس
الدكتور عبدالله ابوعدس
الطب النفسي
star star star star ic_star 185 تقييم
اخي الكريم هنا يكمن الخلل... نحن لا يجب ان نعالج المرض فقط بل يجب ان نعالج الانسان ككل.العلاج الدوائي هو جزا ولكن فهمك لطبيعه الحاله ومعني الاعراض مهم.الان لا بد من وجود تداخلات سلوكيه معرفيه اجتماعيه.. لكي تتغلب على هذه الحاله.وعموما انصحك بمراجعة طبيبك للتقييم الدوائي... ومن ثم لاخذ الاستشاره والدعم السلوكي المطلوب...سلامتك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-04-25 14:35:07

مند فترة تعرضت إلى قلق نفسي بسيط فدهبت إلى طبيب نفسي فوصف لي مضادات القلق والتوتر لقد تحسنت نفسيتي لكن أصبحت أشعر بألم كبير في رأسي و رقبة والضهر والأكتاف مع ضباب في العينين وسواد

مند فترة تعرضت الى قلق نفسي بسيط فدهبت الى طبيب نفسي فوصف لي مضادات القلق والتوتر لقد تحسنت نفسيتي لكن اصبحت اشعر بالم كبير في راسي و رقبة والضهر والاكتاف مع ضباب في العينين وسواد

1

مند فترة تعرضت الى قلق نفسي بسيط فدهبت الى طبيب نفسي فوصف لي مضادات القلق والتوتر لقد تحسنت نفسيتي لكن اصبحت اشعر بالم كبير في راسي و رقبة والضهر والا...

لا بد من تقييم هذه الاعراض وإجراء بعض لكالفحوصات لها

0

2018-04-26 10:48:17

see-answer-arrow

2018-04-09 15:50:05

لي انتفاخ في البطن وامساك والم في فم المعدة واشعر بوهن في رجلي ذهبت الى طبيب واجريت تحاليل ليس عندي فيتامين د والكالسيوم وفيتامين س وقال لي ان القلق والتوتر هو سبب الم المعدة

لي انتفاخ في البطن وامساك والم في فم المعدة واشعر بوهن في رجلي ذهبت الى طبيب واجريت تحاليل ليس عندي فيتامين د والكالسيوم وفيتامين س وقال لي ان القلق والتوتر هو سبب الم المعدة

1

لي انتفاخ في البطن وامساك والم في فم المعدة واشعر بوهن في رجلي ذهبت الى طبيب واجريت تحاليل ليس عندي فيتامين د والكالسيوم وفيتامين س وقال لي ان القلق و...

القلق يعالج وتنتهي الاعراض

0

2018-04-12 18:57:31

see-answer-arrow

2018-04-07 23:33:44

انتابتني نوبه هلع مره .بعدها اصاب بالقلق في اي موقف اجتماعي ..ذهبت الي دكتور وقال الي عندكك توتر عصابي واكتئاب ثانوي واعطاني بروزالك وفافرينل تناولتهم حدثت النوبه فتوقفت

انتابتني نوبه هلع مره بعدها اصاب بالقلق في اي موقف اجتماعي ذهبت الي وقال الي عندكك توتر عصابي واكتئاب ثانوي واعطاني بروزالك وفافرينل تناولتهم حدثت النوبه فتوقفت

1

انتابتني نوبه هلع مره بعدها اصاب بالقلق في اي موقف اجتماعي ذهبت الي وقال الي عندكك توتر عصابي واكتئاب ثانوي واعطاني بروزالك وفافرينل تناولتهم حدثت الن...

العلاج لم يكن مناسب لا بد من مراجعة طبيب اخر

0

2018-04-08 07:15:07

see-answer-arrow

2017-12-14 19:57:51

هل ضروري في حالات القلق الشديد تناول مضادات القلق متل lexomil ذهبت عند طبيب نفسي وصفه لي و طبيب نفسي اخر قال لي انه خطير ماذا تنصحني دكتور انا اعاني من قلق شديد لدرجة افكر اموت

هل في حالات القلق الشديد تناول مضادات القلق متل lexomil ذهبت عند طبيب نفسي وصفه لي و طبيب نفسي اخر قال لي انه خطير ماذا تنصحني انا اعاني من قلق شديد لدرجة افكر اموت

1

هل في حالات القلق الشديد تناول مضادات القلق متل lexomil ذهبت عند طبيب نفسي وصفه لي و طبيب نفسي اخر قال لي انه خطير ماذا تنصحني انا اعاني من قلق شديد ل...

هذا علاج مساعد يستعمل في الأسابيع الاولى حتى يبدأ العلاج الاساسي بإعطاء مفعوله

0

2017-12-15 07:50:15

see-answer-arrow

2017-12-01 23:24:58

ذهبت الى طبيب نفسي واعصاب بسبب قلق وتوتر وتسارعات في قلب على فترات وتقلب في مزاج فوصف لي طبيب دواء زيلاكس 10ملكرام نصف حبه لمده اسبوع ومن ثم حبه بعد اكل هل هاذا دواء مناسب وفعا

ذهبت الى طبيب نفسي واعصاب بسبب قلق وتوتر وتسارعات في قلب على فترات وتقلب في مزاج فوصف لي طبيب دواء زيلاكس ملكرام نصف حبه لمده اسبوع ومن ثم حبه بعد اكل هل هاذا دواء مناسب وفعا

1

ذهبت الى طبيب نفسي واعصاب بسبب قلق وتوتر وتسارعات في قلب على فترات وتقلب في مزاج فوصف لي طبيب دواء زيلاكس ملكرام نصف حبه لمده اسبوع ومن ثم حبه بعد اكل...

تعم فعال عندما يصل للجرعه اللازمه

0

2017-12-02 07:11:10

see-answer-arrow

2017-07-31 14:39:36

كنت اعاني من قلق وخوف شديد نصحني دكتور سرحان ان اذهب الئ طبيب نفساني ذهبت ووصف لي هذا دواء amitriptylih عيار 25مغرام.نتيجة تخلصت من الكتئاب وتوتر بعد اسبوعين لكن خوف موجودخفيف

كنت اعاني من قلق وخوف شديد نصحني سرحان ان اذهب الئ طبيب نفساني ذهبت ووصف لي دواء amitriptylih عيار مغرامنتيجة تخلصت من الكتئاب وتوتر بعد اسبوعين لكن خوف موجودخفيف

1

كنت اعاني من قلق وخوف شديد نصحني سرحان ان اذهب الئ طبيب نفساني ذهبت ووصف لي دواء amitriptylih عيار مغرامنتيجة تخلصت من الكتئاب وتوتر بعد اسبوعين لكن خ...

سوف يتحسن مع الوقت باستمرار العلاج

0

2017-07-31 20:08:38

see-answer-arrow

2017-07-16 17:44:22

ااتناول بيرلكس منذ 3 شهور تحسنت الشهية والنوم ولكن الحالة النفسية غير مستقرة ..كانت الجرعة حبة ورفعها الطبيب قبل شهرين لحبة ونصف هل سيستمر التحسن ؟

ااتناول بيرلكس شهور تحسنت الشهية والنوم ولكن الحالة النفسية غير مستقرة كانت الجرعة حبة ورفعها الطبيب قبل شهرين لحبة ونصف هل سيستمر التحسن

1

ااتناول بيرلكس شهور تحسنت الشهية والنوم ولكن الحالة النفسية غير مستقرة كانت الجرعة حبة ورفعها الطبيب قبل شهرين لحبة ونصف هل سيستمر التحسن

يستمر التحسن والجرعه تصل الى ٣٠ ملغم

0

2017-07-17 08:04:57

see-answer-arrow

2017-05-16 13:35:35

مرحبا انا شاب بعمر 15 سنة عندي نبض مستمر في البطن عندما استلقي على ظهري وانا نحيف جداً ذهبت إلى الطبيب وقال لي نتيجة القلق والتوتر

انا بعمر عندي نبض مستمر في البطن عندما استلقي على ظهري وانا نحيف جدا ذهبت الى الطبيب وقال لي نتيجة القلق والتوتر

1

انا بعمر عندي نبض مستمر في البطن عندما استلقي على ظهري وانا نحيف جدا ذهبت الى الطبيب وقال لي نتيجة القلق والتوتر

اخبر اهلك بذلك لعرضك على الطبيب تلنفساني

0

2017-05-17 14:53:52

see-answer-arrow

2017-03-16 17:20:39

انا كنت شديدة التوتر لمدة شهرين وبعد ذلك اصبت بحاله غريبه انعدمت احاسيسي واشعر بصداع شديد واضطربت دورتي الشهرية واصبت بمبالاه وانعدمت حوافزي ما تشخيصكم وبماذا تنصحوني

انا كنت شديدة التوتر لمدة شهرين وبعد ذلك اصبت بحاله غريبه انعدمت احاسيسي واشعر بصداع شديد واضطربت دورتي الشهرية واصبت بمبالاه وانعدمت حوافزي ما تشخيصكم وبماذا تنصحوني

1

انا كنت شديدة التوتر لمدة شهرين وبعد ذلك اصبت بحاله غريبه انعدمت احاسيسي واشعر بصداع شديد واضطربت دورتي الشهرية واصبت بمبالاه وانعدمت حوافزي ما تشخيصك...

تلك الأعراض تتطلب التقييم والعلاج النفسي

0

2017-03-19 12:26:13

see-answer-arrow

2015-08-03 02:32:50

اتناول الفافرين من شهر وارتحت عليه كثيير بس لما رفعت الجرعة الى 100m اصبت بالارق الشديد ماذا افعل ؟؟ انا مصاب بالاكتئاب والقلق والارق وكنت مرتاح عالفافرين بس صار زي ماقلت ..!

اتناول الفافرين من شهر وارتحت عليه كثيير بس لما رفعت الجرعة الى m اصبت بالارق الشديد ماذا افعل انا مصاب بالاكتئاب والقلق والارق وكنت مرتاح عالفافرين بس صار زي ماقلت

1

اتناول الفافرين من شهر وارتحت عليه كثيير بس لما رفعت الجرعة الى m اصبت بالارق الشديد ماذا افعل انا مصاب بالاكتئاب والقلق والارق وكنت مرتاح عالفافرين ب...

انصح بالرجوع لطبيببك

0

2015-08-04 00:06:09

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics