أعاني من تورم وظهور بقع مثل كدمات زرقاء على رأس القضيب وانتفاخ تحته قليلا
أجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديأجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديبداية أود الإشارة إلى أن جميع العوامل تنفي وجود حمل لديكِ، وذلك بناءً على النقاط التالية:
بناءً على ما تم توضيحه فلا يمكن أن يكون هناك حمل، وفيما يتعلق بالأعراض الظاهرة عليكِ فقط تكون نتيجة الآثار الجانبية لحبة الطوارئ، أو قد تكون نتيجة التوتر والقلق من وجود حمل، أو نتيجة مشكلة صحية أخرى غير متعلقة بالحمل أو الجهاز التناسلي.
أنصحك في حال استمرار الأعراض مراجع الطبيب لإجراء الفحوصات الطبية المناسبة بناءً على الأعراض الظاهرة عليكِ واتخاذ الإجراءات الصحية المناسبة.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاأجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيلا يبدو الغشاء ظاهر في الصورة
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبدينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكجاءت الدورة الشهرية في جانفي وستمرت ايام وبعدها لم تاتي ابدا وححدث جماع يوم افريل ولم اتناول حبوب منع الحمل حدوث حمل مع العلم
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلماني
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية