١٨ و اعاني من قصر في العضو الذكري اذ يتراوح طوله عند الانتصاب ما بين و

١٨ و اعاني من قصر في العضو الذكري اذ يتراوح طوله عند الانتصاب ما بين و
icon 8 يوليو 2017
icon 3773
دكتور عمري ١٨ سنة و اعاني من قصر في العضو الذكري اذ يتراوح طوله عند الانتصاب ما بين 9.5 و 10 اريد ان استفسر هل يوجد طرق فعالة و آمنة لزيادة حجم القضيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول العادي من ٨-١٨ سم ولا يوجد طريقة علمية معتمدة لاطالة القضيب للأسف!! 0 2017-07-08 12:17:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول العادي من ٨-١٨ سم ولا يوجد طريقة علمية معتمدة لاطالة القضيب للأسف!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا شاب ابلغ من العمر 21 سنة اعاني من قصر في القضيب حيث يبلغ طول القضيب عند...

حسبما اعرف من معلومات فان المستفيدين من هذا العلاج قلائل جدا بما انك تعرف ان الطول ضمن الطبيعي.........فلماذا اذن تبحث عن التطويل؟ يوجد جهاز يعمل على تطويل القضيب من خلال الشد الخارجي يعمل على التطويل خلال مدة سنه من الاستعمال الطريقه الاخرى للتطويل والتضخيم هي عن طريق العمليه الجراحيه

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل هناك طرق طبيعية لزيادة طول و محيط القضيب ؟ وكيف أزيد من قوة الانتصاب

لتحسين الانتصاب عليك ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة ويستمر النمو في العشرينات أيضا بدرجة أقل،والطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب . ولا يوجد طرق علمية لزيادة الطول.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عندي 17 سنه اعاني من صغر في حجم القضيب حتي انا يصل طوله الي اقل من 4سم اثناء...

يتراوح طول القضيب حوالي ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها. لو كان العضو صغيرا بطريقة ملفتة فيجب استشارة طبيب متخص. قد يشمل علاج صغر القضيب على: - اذا كان السبب هو تشوه خلقي عند الطفل قد يوصي الطبيب بهرمونات تستوستيرون للمساعدة في نموه. - قد تجد بعض الاعلانات الكاذبة عن العمليات الجراحية, و لكن سيعاني الشخص من مشكلة في الانتصاب بعدها. يستخدم بعض الرجال جهاز الجر وهو قد يساعد في جعل القضيب اطول و لكن يجب ان يلبسها لمدة طويلة من اليوم ولعدة اشهر. طريقة ألجلك لتكبير القضيب لا تعطي نتائج في يوم و ليلة ولكن تظهر بعد خمسة أسابيع بصورة طفيفة وبعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ وتتم باتباع الخطوات التالية: 1- تدفئة القضيب.2- استعمال زيت لترطيب القضيب مثل فازلين و لا تستعمل الصابون أو الشامبو. 3- امسك القضيب بواسطة اليد الإبهام و السبابة و أبدا بالضغط على قاعدة القضيب ثم السحب على شكل الحلب ابتداء من قاعدة القضيب إلى الأسفل باتجاه رأس القضيب ثم كرر التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني سوف تصل إلى حالة شبه الانتصاب. 4- امسك قاعدة القضيب مع الضغط بواسطة اليد اليسرى عن طريق الإبهام و السبابة ثم امسك القضيب باليد اليمنى و حركها بطريقة تشبه الحلب أي ضغط و سحب من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب. 6- ثم نقوم بتغيير مواقع اليدين على التوالي أي تحل اليد اليمنى مكان اليد اليسرى و اليد اليسرى مكان اليمنى. إذا وصلت إلى حالة الانتصاب الكامل توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن يرجع القضيب إلى حالة شبه الانتصاب ثم كرر التمرين. إذا أحسست برغبة في القذف توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن تذهب هذه الرغبة في القذف، وتذكر هذه الطريقة يجب أن تشمل كل أجزاء القضيب ما عدا رأس القضيب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً