شاب من ليبيا اعاني من قصر في القضيب يتراوح عند الانتصاب cm10

icon 25 أبريل 2019
icon 6521
شاب من ليبيا اعاني من قصر في القضيب يتراوح عند الانتصاب cm10
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول العادية من ٨-١٨ سم، ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الخحالة. 0 2019-04-26 08:01:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول العادية من ٨-١٨ سم، ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الخحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري. 45 سنه اعاني من انحناء القضيب وضعف الانتصاب

انحناء القضيب ليس مشكلة إذا لن يكن يعيق الإيلاج، ويمكن التعايسش معه. أما ضعف الانتصاب فبحاجة للمارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضار والفواكه!

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انا في الثلاثين من عمري اعاني من صغر حجم العضو الذكري والخصيه واعاني من عدم الانتصاب الجيد ما المشكله

الطول العادي من ٨-١٨ سم، عند الانتصاب، وحجم الخصية يقل إذا كنت تمارس العادة السرية، ، لذلك توقف عنها ومارس الرياضة اتلغذية المتوازنة، أو راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة!!

سؤال من غير معروف سنة 48

في الصحة الجنسية

انا اعاني من قصر القضيب

يبلغ طول القضيب حوالي ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم ، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل وكلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولا أثناء الانتصاب، ولا يلعب طول القشيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية،، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم الانتصاب في الذكر عمري 50سنه

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انا متزوج واعاني من قصر طول العضو واحيانا مشاكل في الانتصاب

يمكن التاكد من طول العضو بالعرض علي طبيب امراض ذكورة متخصص حيث ان الطول الطبيعي هو نسبة وليس رقم محدد. اما مشكلة الانتصاب فهل هى متكررة ام في بعض الاحيان فقط وهذا في الغالب يرجع الي عامل نفسي

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القذف واعاني من قصر في القضيب عند الاسترخاء

الطول العادي من ٨-١٨ سم ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لعلاج سرعة القذف - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه