١٨ وطول قضيبي ١٦ سنتمتر عم ٩ سم هل طبيعي وهل سيزداد حجمه وما الاغذية ف

١٨ وطول قضيبي ١٦ سنتمتر عم ٩ سم هل طبيعي وهل سيزداد حجمه وما الاغذية ف
icon 19 يوليو 2017
icon 10295
عمري ١٨ سنة وطول قضيبي ١٦ سنتمتر عم ٩ سم هل هذا طبيعي وهل سيزداد حجمه وما الاغذية المفيدة في ذلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يستمر نمو الأعضاء التناسلية حتى سن البلوغ وبعده حتى سن العشرينات، وطول القضيب عادة من ٨-١٨ سم في حالة الانتصاب،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-07-20 02:59:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يستمر نمو الأعضاء التناسلية حتى سن البلوغ وبعده حتى سن العشرينات، وطول القضيب عادة من ٨-١٨ سم في حالة الانتصاب،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

تعليقات الزائرين

B B

عندي ١٦ سنة وطولي ١٨٧ ووزني ٧٥وطول قضيبي ٢٢ سم وقطره ٧ سم وبيقف لما اصحى وكله تمام هل ده طبيعي بالنسبة لطولي ولطوله او اكبر من اللازم وممكن يؤلم؟

icon 31 يناير 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً