يوجد حل لصغر حجم العضو

icon 10 يوليو 2017
icon 563
يوجد حل لصغر حجم العضو

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الطول العادي من٨-١٨ سم، ولا يوجد طريقة علمية للتكبير، هي طرق تجارية غير مضمومة. 0 2017-07-11 12:00:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول العادي من٨-١٨ سم، ولا يوجد طريقة علمية للتكبير، هي طرق تجارية غير مضمومة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 1

في الصحة الجنسية

هل يوجد اضرار لتحليل الدوبلر للعضو وهل يوجد حل اخر غير الحقنه لعمل التحليل

تحليل الدوبلر لا يضر!!   تحتوي آلة الموجات فوق الصوتية Doppler على ماسح ضوئي يدوي متصل بجهاز كمبيوتر. تستخدم الموجات الصوتية لتصوير تدفق الدم في الشرايين والأوردة الرئيسية فوائد الموجات فوق الصوتية دوبلر غير غازية غير مؤلمة عموما لا تستخدم الإشعاع يمكن أن تظهر إذا كان لديك أي من الشرايين المغلقة في الرقبة والذراعين والساقين يمكن أن تظهر إذا كان لديك أي جلطات دموية في الأوردة في الساقين يمكن أن تظهر كمية وسرعة تدفق الدم في الأوردة والشرايين يمكن استخدامه بدلاً من بعض الإجراءات الأكثر جاذبية مخاطر دوبلر بالموجات فوق الصوتية لا توجد مخاطر معروفة.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

في بعض الاحيان ياخذ العضو حجمه الطبيعي ولكن بعد وقت معين سرعان مايعود الى حجم صغير ما الحل لاستعيد حجم العضو الطبيعي وماسبب صغر العضو

لا يصغر العضو عادة، وقد يتعلق الموضوع أحياناً بضعف الدورة الدموية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وتضييق فتحة الشرج غير مفيد ، إلا إذا كانت واسعة أو متوسعة!!

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

هل في علاج لصغر حجم العضو الذكري و هل الافراط في العاده السريه ممكن يكون سبب في تقلص حجم العضو

يحدث انكماش القضيب بسبب الإفراط الاستمناء؟ الإفراط في الاستمناء يضر مختلف الأنسجة تحت الجلد في القضيب، مما يتسبب في تراكم الترسبات وزيادة في الأنسجة الندبية، وهما مسألتان مماثلتان لما يعرف باسم مرض بيروني. والحل في هذه الحالة هو استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وس

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان