السلام عليكم ...
يعطيكم ألف عافية ...
لدي سؤال وهو أن زوجتي تعاني من تنميل شديد في قدميها بعد دقائق من بدء عملية الجماع ( أثناء الجماع ) وهذا يؤثر سلباً علينا فما سبب ذلك أرجو منكم التوضيح ...
مع كل الإحترام
اجابات الاطباء
تنميل القدمين و اليدين يحدث لاسباب عديدة , مثل : داء السكري التهاب الاعصاب الطرفية , وجود ديسك او تضيق... اقرأ المزيد
تنميل القدمين و اليدين يحدث لاسباب عديدة , مثل : داء السكري التهاب الاعصاب الطرفية , وجود ديسك او تضيق او انحناء في فقرات العامود الفقري , او بسبب تفاغر الاوعية الدموية الشريانية مع الوريدية , او بسبب الحساسية سواء من مواد غذائية معينة او بسبب الجو و ما يحتوي عليه ممن غبار و روائح و حبوب الطلع وقت الازهار , او انتعال حذاء بلاستيكي يسبب السخونة و التعرق للقدمين .
للمزيد راجع الموقع.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.