انا عندي الم في راس ذكري بعد عملية الجماع الحلال في حين ان زوجتي لديها

انا عندي الم في راس ذكري بعد عملية الجماع الحلال في حين ان زوجتي لديها
icon 13 أكتوبر 2015
icon 5818
انا عندي الم في راس ذكري بعد عملية الجماع الحلال..في حين ان زوجتي لديها بعض مشاكل في فرجها ..وهي لديها الم اثناء الجماع ..ماهي سبب المي والم زوجتي ؟ مع الشكر..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون السبب مشتركاً لديكما ويجب مراجعة اختصاصي نسائية ، فربما هناك آفة فطرية ، تسبب الألم لكما!! 1 2015-10-14 15:17:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون السبب مشتركاً لديكما ويجب مراجعة اختصاصي نسائية ، فربما هناك آفة فطرية ، تسبب الألم لكما!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم زوجتي عندها الم في مهبل عند الإجماع ماهو سبب

يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس.للمزيد راجعي ألم المهبل ، وعسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوج من ثلاثة أشهر وعند الجماع مع زوجتي الاقي صعوبة في ايلاج القضيب زوجتي تشعر بالم شديد اثنا العلاقه...

العلاقة الجنسية أثناء الحمل تعتبر غير آمنة في الثلاثة أشهر الأولى والأخيرة، لدلك عليك الابتعاد عنها مؤقتاً، وبعدها يمكن استخدام المزلقات!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا اريد ان اسئل عن زوجتي التي لديها حرقان شديد عند فتحة المهبل عند الجماع او عند لمسه بالاصابع علما...

قد يكون حصل جرح، رضح،أو إنهاك للشفرتين من المداعبة والاحتكاك ، ويفضل استمعما تامطهرات، فإذا دام الحرقان ، يمكن مراجعة اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تعاني من الم في المهبل بعد الجماع بيوم وتحس ان هناك جرح وعند التبرز تحس باعراض الولاده حيث انها...

إذا كانت تحس بوجود جرح فيستحسن التأكد من وجوده بفص لدى اختصاصي النسائية وعلاجه ، أما بالنسبة لأعراض الولادة فهي انقباضات في عضلات الحوض، ويمكنها تقوية هذه العضلات وتحسين شعورها بها بواسطة تمارين كيغل بالتفصيلرالمشروح في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من مشكلة في الجماع, وهي ضيق مهبل زوجتي, وهذا يسبب عدم الراحة في العملية لها, وصعوبة في الإيلاج, علماً...

هناك موسعات طبية يمكن استعمالها، ويمكن استششارة اختصاصي نسائية في الموضوع، كما يمكن استعمال المزلقات المائية لتسهيل الإيلاج، ولا تنسى التهيئة النفسية ومشاركة الشريك في حل المشكلة والتأني لأنه لا ذنب لها.

سؤال من أنثى سنة 40

في الصحة الجنسية

زوجتي تعاني من الالم في مهبلها عند الجماع مع العلم بوجود افرازات مهبلية جيدة ورغبة جنسية لديها

لعلاج عسر الجماع - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

زوجتي تعاني من حرقه في المهبل بعد الجماع اي بعد الانزال ماهو الحل

تنتج الاصابة بعسر الجماع عند الإناث عن: - التهاب في احد اجزاء الجهاز التناسلي (المبيض أوعنق الرحم). - التهابات المسالك البولية. - التهاب بطانة الرحم. - وجود أورام في الجهاز التناسلي او البولي. - جفاف المهبل. ويجب مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتحديد السبب والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لا حيأ في الدين قبل يومين عند عملية الجماع مع زوجتي حين وصول النشوه يصبح وجع رأس شديد...

الغالب أن هناك ضعف في اللياقة البدنية عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. يمكن تناول بعض المسكنات قبل الجاع في البداية، ثم التوقف عنها بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه