هل يؤثر السكر علي قدره الرجل علي الانجاب علما باني لم اعالجه مده سنوات

هل يؤثر السكر علي قدره الرجل علي الانجاب علما باني لم اعالجه مده سنوات
icon 25 يناير 2011
icon 14603
هل يؤثر السكر علي قدره الرجل علي الانجاب؟ علما باني لم اعالجه مده 8 سنوات ولكن الان اعالجه بانتظام واهتمام - وهل تاثيره علي القدره الجنسيه شيء اساسي لابد من حدوثه ام لا - علما بانني غير متزوج فهل لي ان اتزوج اصلا ام لا؟؟ لكم مني جزيل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الآثار الجانبية للسكري التأثير على الأوعية الدموية ومرونتها، مما قد يسبب أحد أشكال الضعف الجنسي، خاصة إذا لم يهتم الانسان بتوازن السكري لديه، ولكن هذا لا يمنع الانجاب ولا يمنع الزواج. ويجب الاهتمام أكثر بالتغذية وفحص السكري. 2 2011-01-26 07:47:37
طاقم الطبي
طاقم الطبي
من الآثار الجانبية للسكري التأثير على الأوعية الدموية ومرونتها، مما قد يسبب أحد أشكال الضعف الجنسي، خاصة إذا لم يهتم الانسان بتوازن السكري لديه، ولكن هذا لا يمنع الانجاب ولا يمنع الزواج. ويجب الاهتمام أكثر بالتغذية وفحص السكري.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا متزوج حديثا منذ ٢٠ يوما ومنذ ليله الدخله اعدت علي حبوب الانتصاب اريك حيث ان مهبل زوجتي مازال ضيق...

ستعود الأمور إلى طبيعتها بعد التعود على ذلك، ولا ينصح بالاستمرار في المنشطات الجنسية، لأنها تثبط الجسم عند الإدمان عليها. توكل على الله ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ومبروك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ فتره وامارس الجماع بشكل دوري ولكن المشكله هي عدم حدوث هزات الجماع ابدا هل هنالك حل او...

زيادة المداعبة الجنسية واطالة وقتها بين الزوجين يساعد علی الانسجام والوصول للذروة الجنسية. ابحثي سيدتي عما ترغبين فيه ليقوم بخ الزوج وهذا ليس عيبا بين الشريكين.. من الادوية المثيرة للرغبة الجنسية هي 1 مستحضرات الجنسنغ. 2. العلكة الجنسية. 3.عقار Aphrofem caps

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا يكون لون السائل المنوي شفاف كالماء مع العلم ان زوجي يمارس العلاقه الزوجيه كل شهر تقريبا اي فترة بعيده...

يكون السائل المنوي الطبيعي ذات قوام سميك ولون أبيض إلى رمادي، وفي حال ظهور لون السائل المنوي شفاف كالماء فإن ذلك يعود لأحد الأسباب التالية:

  • قلة الحيوانات المنوية نتيجة الاضطرابات الهرمونية أو دوالي الخصية أو التهاب البربخ أو الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً وغيرها من الأسباب.
  • وجود مشاكل في القذف.
  • القذف المتكرر نتيجة ممارسة العادة السرية عدة مرات في اليوم.
  • نقص الزنك.
  • خروج سائل شفاف قبل حصول القذف.

يفضل زيارة الطبيب لإجراء تحليل للسائل المنوي يشمل حجم السائل المنوي، عدد الحيوانات المنوية، حركة الحيوانات المنوية، حجم وشكل الحيوانات المنوية، درجة حموضة السائل المنوي وغيرها. وينصح بتجنب التدخين وفقدان الوزن الزائد، مع ضرورة تجنب شرب الكحول وممارسة الرياضة بانتظام.

أما بالنسبة لعدد مرات الجماع الطبيعية فتختلف من شخص لآخر حسب العمر ونمط الحياة والصحة العامة والدافع الجنسي وغيرها الكثير من العوامل، وبشكل عام فإن عدد مرات الجماع تكون عدة مرات خلال الشهر أو الأسبوع.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

اعاني من ترهل في الثدي بطريقه ملحوظة وشديده مع العلم إني انسه ومقبله علي للزواج هل سوف يؤثر ذلك علي...

ربما يجب استشارة اختصاصي  نسائية لمعرفة إذا كنت تتناولين أدوية هرمونية مثلاً، أو أي شيء آخر،  والموضوع قد يؤثر، ولكنه يعتمد على نظرة الزوج وطريقة فهمه للموضوع!!.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

افكر كثيرا بالانتصاب كيف اتأكد انه طبيعي ولا يوجد ضعف وانا قلق جدا واراقبه دائما لم اعد اتأثر كما السابق...

ما دمت تمارس العادة السرية فلن يكون طبيعياً، وستشكل من النتائج، والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

ادمنت عاده سريه لمده 5 سنوات ومن ثم علمت انها مضره ولم اتركها بل مارستها عند الضروره كل 4 اشهر...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. كلما قللت يكون أفضل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه