ممارسة الجنس في اليوم مره وحده

ممارسة الجنس في اليوم مره وحده
icon 5 أكتوبر 2021
icon 1048
هل ممارسة الجنس في اليوم مره وحده لها اثار جانبيه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المفروض لا!! ولكن يعتمد على الجسم والوضع الصحي والرياضة والتغذية!! 0 2021-10-06 05:35:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المفروض لا!! ولكن يعتمد على الجسم والوضع الصحي والرياضة والتغذية!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الممارسة من الخلف لها أضرار علما أن أول مرة

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. .. ..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العاده لها اضرار على العظام واذا كان تزول مع الوقت علما اني تركتها لمده ١٠ شهور وفعلتها بعد ١٠شهور...

ليس بشكل مباشر، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الجنس من الشرج امنه ؟ هل هناك مضاعفات تحدث بالمستقبل اذا استمريت على الممارسه من الشرج ؟ هل...

ممارسة الجنس من الشرج غير آمنة تماماً، فهي تزيد من فرص الإصابة بالالتهابات، والجروح والنزيف، وتزيد كذلك من فرص انتقال الأمراض الجنسية. كما قد تؤدي إلى مشاكل في القولون والمستقيم والبول والإدرار. والمتعلقة بالمستقبل فهي تشمل احتمال الإصابة بتشوهات و تضيقات في المستقيم والقولون والتي قد تحتاج إلى جراحة لتصحيحها. من الناحية النفسية، فممارسة الجنس من الشرج قد تسبب صعوبة نفسية وعاطفية عند عدد من الأشخاص، وهذا يعود لتوافر العلاقات الجنسية الأخرى التي يمكن أن تعطي نفس الإشباع الجنسي، فعدم استمتاع الشخص بالعلاقة الجنسية قد يؤثر على صحته النفسية. بشكل عام، فمن المستحسن تجنب ممارسة الجنس من الشرج والبحث عن تجارب جنسية آمنة أخرى لتجنب الإصابة بالمشاكل والمضاعفات التي قد تحدث، ويمكن استشارة الطبيب في حال كانت هناك أي أعراض أو مشاكل تظهر بعد ممارسة الجنس. ويرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والأيدز وفيروس التهاب الكبد سي -الإصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية- التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسه الجماع يومياً والإنزال اكثر من مره له اثر ع نهايه الظهر

يمكن أن يؤثر على الظهر عند ضعف اللياقة البدنية!!عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه