هل كل النساء تقوم بالقذف بعد الجماع عند الوصول للزروة فقط ام في اي حالة بعد الاشباع فقط

icon 4 نوفمبر 2009
icon 6262
هل كل النساء تقوم بالقذف بعد الجماع عند الوصول للزروة فقط ام في اي حالة بعد الاشباع فقط
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حوالي ثلث النساء فقط يقمن بالقذف، والأمر ليس مرتبطا بالإشباع فقط، بل بالإثارة ، وبالتركيب التشريحي للغدد التناسلية. 1 2009-11-04 03:25:14
طاقم الطبي
طاقم الطبي
حوالي ثلث النساء فقط يقمن بالقذف، والأمر ليس مرتبطا بالإشباع فقط، بل بالإثارة ، وبالتركيب التشريحي للغدد التناسلية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا في سن 24 ساعة اقوم بعمل العادة السرية فقط اثناء الاحتلام فقط ولا استطيع عملها بقصد هل عند الزواج...

عند الزواج تتغير الأمور بالتأكيد، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم في المهبل اثناء الجماع او اثناء المداعبة احس بالرعشة او لا اريد الايلاج بس احب مداعبة مرة...

ألم المهبل بسبب الجماع، هو ألم وعدم إحساس بالراحة يحدث بشكل مستمر ومتكرر أثناء الجماع أو قبل الجماع أو بعده. يقسم ألم المهبل بسبب الجماع إلى ألم سطحي، أي يكون محدد بمنطقة المهبل والمنطقة الخارجية الأعضاء التناسلية. وألم عميق، وهو الألم الذي يكون عميقاً تشعر به المريضة داخل الحوض. يمكن أن ينتج الألم العميق نتيجة مشكلة في الأعضاء الداخلية (داخل الحوض) مثل التهاب المثانة الحوض الخلالي، والتهاب بطانة الرحم، والالتصاقات، ومرض احتقان الحوض، والأورام الليفية. كما يقسم ألم المهبل بسبب الجماع إلى ألم أولي، وهو الألم الذي يحدث عند بدء الجماع، وألم ثانوي، وهو الألم الذي يحدث بعد انتهاء الجماع. يمكن أن يصاحب ألم المهبل بسبب الجماع التهاب المهبل، أو التهاب الجلد في نفس المنطقة، أو التهاب الأعضاء التناسلية. ألم المهبل يختلف عن تشنج المهبل، فتشنج المهبل (بالإنجليزية: Vaginismus) هو تشنج حاد في عضلات الحوض مع ألم، وصعوبة أو استحالة إتمام الإيلاج في الجماع. وهو أيضا أمر مختلف تماماً عن ألم المهبل بسبب الجماع. الخطوة الأولى لعلاج ألم المهبل هو توعية المريضة بسبب المرض، ومعرفتها بأنه وفي حالات معينة قد يحتاج العلاج وقتاً طويلاً، كما أنه من الممكن ألّا يختفي الألم بشكل كامل. إضافة إلى العناية بالمنطقة بشكل جيد مثل ارتداء الملابس الداخلية القطنية، واستخدام المطريات المناسبة التي لا تحتوي على الكحول. العلاجات الدوائية تستخدم العديد من العلاجات الدوائية في علاج ألم المهبل، منها ما يلي: المخدر الموضعي على شكل كريم يمكن أن يستخدم في حالات الألم بسبب الجماع، عادة يستخدم إلى جانب علاجات أخرى بحسب الحالة. العلاج الهرموني، يستخدم لحالات الضمور المهبلي حيث أن الاستروجين الموضعي هو خيار العلاج الأول بالنسبة لهم، فهو يعيد توازن الخلايا، ويعيد الرطوبة والتغذية الدموية للمهبل. لكن بالطبع أي علاج هرموني يحتاج للمتابعة من قبل الطبيب حتى لو كان الاستخدام موضعي. مضادات الالتهابات، تحقن في المنطقة في حالات الألم بسبب التهاب الأعضاء الأنثوية. مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات أو مضادات الاختلاج قد تساعد أيضًا في تقليل الألم المزمن. المضاد الحيوي المناسب لنوع البكتيريا أو الفطريات التي سببت العدوى.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تصل إلى النشوة بمداعبتي لبظرها ولكن لا تحصل عندها نشوة داخلية ولا قذف من الإيلاج مع العلم أن مدة...

تختلف النساء كما الرجال في طريقة النشوة والشعور باللذة، علماً بأن البظر يمتد من قمة البظر إلى جداري المهبل، والقذ الإنثوي أيضاً لا يحص عند الجميع بنفس الدرجة. المهم أن يكون هناك تناغم وتفاهم أثناء الجماع لحصول الإرجاز بشكل متزامن.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

اثناء العلاقة الجنسية فترة المداعبة لا تتجاوز دقيقتين ثم يطلب زوجي الجماع و لا يدوم الجمات اكثر من ثلاثين ثانية...

هناك سرعة قذف لدى الزوج، وهناك قلة مداعبة وإثارة جنسية متبادلة، ولذلك عليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج عدم الايلاج إلا بالتوافق، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٥ سنة، بعد القذف مباشرة لا أستطيع إكمال عملية الجماع او مداعبة القضيب لأني أشعر برغبة في التبول ،...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً