هل قدف المني من الموخرة يسبب مرض

2011-10-25
1 إجابة السؤال 2019-09-10
هناك الكثير من المخاطر التي تحيط بالجنس الشرجي تعتمد على الطريقة التي يمارس بها، وأولها الشعور بالذنب والتأثير لنفسي على الأطراف الشاركة. وانتقال العدوى بالجراثيم إلى منطقة الفم كما ذكر عن طريق اللحس الشرجي وانتقال اللجراثيم عن طريق الشرج إلى القضيب عند الإيلاج، فتنتقل جراثيم الشرج وخاصة الإشريكية القولونية إلى القضيب من جهة، وإلى المهبل عند إيلاج القضيب في المهبل بعد خروجه من الشرج، وتنتقل بواسطة الجنس الشرجي أيضا الأمراض المنقولة جنسيا مثل السيلان والحلأ والتهاب الكبد الوبائي ب والإيدز، ويعتبر الجنس الشرجي أكثر خطورة من الممارسة الجنسية العادية نظرا لاحتمال جرح الشرج عند إيلاج القضيب في الفتحة الشرجية الضيق،كما أن هناك احتمال لجرح عضلات المصرة الشرجية والتسبب في عدم إغلاق مصرة الشرج. وقد تنتقل الجراثيم صعودا لتسبب التهاب المجاري البولية كالتهاب المثانة أو الكلوتين أو الموثة(البروستاتا) 2
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
هناك الكثير من المخاطر التي تحيط بالجنس الشرجي تعتمد على الطريقة التي يمارس بها، وأولها الشعور بالذنب والتأثير لنفسي على الأطراف الشاركة. وانتقال العدوى بالجراثيم إلى منطقة الفم كما ذكر عن طريق اللحس الشرجي وانتقال اللجراثيم عن طريق الشرج إلى القضيب عند الإيلاج، فتنتقل جراثيم الشرج وخاصة الإشريكية القولونية إلى القضيب من جهة، وإلى المهبل عند إيلاج القضيب في المهبل بعد خروجه من الشرج، وتنتقل بواسطة الجنس الشرجي أيضا الأمراض المنقولة جنسيا مثل السيلان والحلأ والتهاب الكبد الوبائي ب والإيدز، ويعتبر الجنس الشرجي أكثر خطورة من الممارسة الجنسية العادية نظرا لاحتمال جرح الشرج عند إيلاج القضيب في الفتحة الشرجية الضيق،كما أن هناك احتمال لجرح عضلات المصرة الشرجية والتسبب في عدم إغلاق مصرة الشرج. وقد تنتقل الجراثيم صعودا لتسبب التهاب المجاري البولية كالتهاب المثانة أو الكلوتين أو الموثة(البروستاتا)

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-08-01 16:16:00

هل يحدت الحمل بعد القدف المني بعد دورة مباشرة

هل يحدت الحمل بعد القدف المني بعد دورة مباشرة

1

هل يحدت الحمل بعد القدف المني بعد دورة مباشرة

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

0

2016-08-03 09:59:16

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics