هل علاج لتوسيع فتحة المهبل بدون عمليات جراحيه حيث اني اعاني من ضيق شدي

هل علاج لتوسيع فتحة المهبل بدون عمليات جراحيه حيث اني اعاني من ضيق شدي
icon 26 أكتوبر 2009
icon 53242
هل هناك علاج لتوسيع فتحة المهبل بدون عمليات جراحيه حيث اني اعاني من ضيق شديد في فتحة المهبل مع اني ام لثلاثة اطفال انجبتهم بعمليات قيصريه ولكن ضيق المهبل سبب لي مشكله نفسيه لان زوجي متضايق جدا من ذلك حيث انه لا يستطيع الايلاج كاملا بسبب ضيق المهبل وهذا الشيء سبب لي مشكلات بيني وبينه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يبدو أن الضيق الحاصل هو نتيجة بضع العجان أثناء الولادة. ويمكن حلها بتوسيع المهبل بموسعات خاصة، راجعي اختصاصي النساء والتوليد. 2 2009-10-26 20:59:17
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يبدو أن الضيق الحاصل هو نتيجة بضع العجان أثناء الولادة. ويمكن حلها بتوسيع المهبل بموسعات خاصة، راجعي اختصاصي النساء والتوليد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حبيبي يود ان يضاجعني من الخلف من فتحة الشرج وأنا لدي كمية خوف شديده ..فأنا اريد منكم جواب ع سؤالي...

ملرة واحدة قد لا تكون مشكلة إذا لم يحدث تمزق لعضلات الشرج، يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ألم شديد أثناء الجماع وأنا متزوجة منذ 4 سنوات وهذا يحدث في كل مرة واعتقد أن عندي تشنج...

بما أنك تعانين من رهاب الجماع فيجب عليك التفاهم مع الزوج للإكثار من المداعبة قبل الإيلاج حتى تشعرين بالإستعداد النفسي والقدرة على الوصول للنشوة الجنسية ويذهب شعور الخوف لديك.

قد يكون الألم أثناء الجماع ناتج عن أسباب أخرى أيضا منها

  • عدم وجود الترطيب الكافي.
  • وجود جرح أو التهاب.
  • التشنج المهبلي وهو تشنجات لاإرادية لجدار المهبل.
  • تشوه خلقي في المهبل ومنطقة العانة.
  • التهاب بطانة الرحم.
  • التهاب الحوض.
  • تدلي الرحم.
  • متلازمة القولون العصبي.
  • البواسير.
  • تكيس المبايض.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

منذ شهرين لا أحس بلذة في الجماع مع زوجي و0ايضا0لديه0سرعة القذف و لدي مشكلة أخرى هي ان البضر متسع هل...

عليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج الاربالتوافق.لعلاج سرعة القذف عليه مراجعة القاموسووالأفضلرعمل تمارين يغل لتقوية عضلاتوالحوض، أما البظر،فالغالب أن شكله غير مهم لقدر قدرتهرعلى الاستثارة، راجعي اتصاصينسائية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكلة انا متزوجة من 8 شهور تقريبا ومنذ تقريبا 7 شهور الى الان لم تتم عملية الجماع بشكل...

لا أدري كيف يحكم الطبيب ويشخص لزوجك بدون أن يفحصك؟؟ كلام الدكتورة أقرب إلى التصديق، مع احترامي للجميع، العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . أما من المسببات عند الرجال : بعض الأحيان ألم في الخصية أو في منطقة حشفة القضيب مباشرة بعد القذف ,التهابات في البروستاتا والمثانة، أو الحويصلات المنوية قد يؤدي إلى حرقان أو حكة شديدة بعد القذف وجعل تحفيز الأعضاء التناسلية مؤلمة أو غير مريحة ,راجعي عسر الجماع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة متزوجة من خمس اشهر زوجي يشكو من عدم الاستمتاع في الجماع لكثرة نزول السواءل المهبلية اثناء الجماع وايضا...

لتضييق المهبل يفضل عمل تمارين كيغل وسوف تحتاجين إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا مرأة متزوجه ولم استطع ان أدع زوجي يعمل عملية الإيلاج لدي خوف شديد فهل هناك طريقة لعملية الإيلاج بدون...

عليك زيادة ثقافتك الجنسية، ويمكن استخدام مخدر موضعي مثل الزيلوكايين ١٪ ، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. عليك زيادة ثقافتك الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه