هل انفض غشاء البكاره لدي مع العلم باني مارست الجنس عدة مرات مع الشخص الزي سوف اتزوجه ولم ينزل دم ولم احس باي الم مع انها اول مره اماس مع رجل ارجو الافاده

icon 7 أكتوبر 2010
icon 4318
هل انفض غشاء البكاره لدي مع العلم باني مارست الجنس عدة مرات مع الشخص الزي سوف اتزوجه ولم ينزل دم ولم احس باي الم مع انها اول مره اماس مع رجل ارجو الافاده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

احتكال أن يكون غشاءزالبكارة لديك من النوع المرن الذي يحمل بعض التمدد، يمكن عمل فحص لدى طبيبة نسائية للكشف عنه. 0 2010-10-11 20:39:21
طاقم الطبي
طاقم الطبي
احتكال أن يكون غشاءزالبكارة لديك من النوع المرن الذي يحمل بعض التمدد، يمكن عمل فحص لدى طبيبة نسائية للكشف عنه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاه غير متاكده من وجود غشاء البكاره عندي ام لا مع العلم اني لم امارس الجنس ابدا ولا حتى...

غشاء البكارة لا يتأثر إلا عند دخول شيء صلب في المهبل، فحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عذراء مارست الجنس عدة مرات بشكل كامل وحصل إيلاج كامل من دون الشعور باي الم او نزول قطرات من...

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست الواط مع شخص غريب من دون استعمال واقع كنت انا المفعول به مع العلم انه لم يدخل مني في...

ليس المني فقط ا ينقل الفيروس، بل السوائل الجنسية جميعها!! (المذي أيضاً) وإذا كان الشريك مصاباً، احتمال انتقال الفيروس وارد!! راقب نفسك وراجع اختصاصي جلدية.

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

مارست الجنس الشرجي مرة واحده فقط مع العلم انا فتاه عذراء لدي 3 اسئله 1 هل يؤثر على البكاره؟ 2...

في حال ممارسة الجنس الشرجي من قبل فتاة عذراء فإن ذلك لا يؤثر على غشاء البكارة، وذلك لأن غشاء البكارة يوجد في المهبل ولا تؤدي ممارسة الجنس الشرجي إلى التأثير على البكارة حيث أن الجنس الشرجي يعني عملية إدخال القضيب أو الإصبع أو أي أجسام غريبة في فتحة الشرج بدلاً من المهبل بغرض المتعة الجنسية.

أما بالنسبة لممارسة الجنس الشرجي من خلال إدخال العضو الذكري وإخراجه دفعة واحدة فهو يرتبط بالعديد من المخاطر ومنها الشرخ الشرجي أو حصول ثقب في القولون نتيجة الاختراق الشديد، ولكن لا يؤدي إلى الإصابة بمرض القولون العصبي حيث أن ليس للقولون العصبي أي علاقة بممارسة الجنس الشرجي بل له أسباب أخرى. ولكن من جهة أخرى قد تزيد احتمالية الإصابة بعدوى في فتحة الشرج أو التهاب في المستقيم نتيجة ممارسة الجنس الشرجي ولكن هذا يتطلب التشخيص من قبل الطبيب المختص واستخدام المضادات الحيوية في حال تم تأكيد التشخيص.

أما بالنسبة للكشف على البطن فلا يمكن من خلاله الكشف أنك مارست الجنس الشرجي، حيث يتم الكشف عن ممارسة الجنس الشرجي من خلال ارتخاء العضلة العاصرة الشرجية وحصول سلس للبراز وعدم تحكم للغازات ويتم من خلال الفحص السريري لفتحة الشرج نفسها وليس من خلال الكشف على البطن. كما أن ممارسة الجنس الشرجي لمرة واحدة لا يؤدي للمضاعفات الشديدة التي تنتج في حال ممارسة الجنس الشرجي عدة مرات.

ينصح باختيار الأنشطة الجنسية الآمنة التي لا ترتبط بأي مضاعفات غير مرغوبة والابتعاد عن ممارسة الجنسي الشرجي لتجنب مخاطره المختلفة.

للمزيد:

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
أدوية السكري والوقاية من السرطان أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً