ما هي الرائحة الطبيعيه للسائل المنوي ..او ما الرائحة التي تشبهها ؟

icon 30 مايو 2017
icon 1313
ما هي الرائحة الطبيعيه للسائل المنوي ..او ما الرائحة التي تشبهها ؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الرائحة الطبيعية تشبه رائحة الكلور.ويدل تغيرها على وجود خلل معين. 1 2017-05-31 10:55:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الرائحة الطبيعية تشبه رائحة الكلور.ويدل تغيرها على وجود خلل معين.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا واعاني من اصفرار من سائل المنوي و ظهور الرائحة السائل المنوي من دون ان افعل شى

حدث تكثيف طبيعي للمني، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد حول السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراًمع التقدم في السن وهذاالتغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر  يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا يمكن للسائل المنوي المصفر أن يحتوي أيضا على البول. إذا كان لديك أي نوع من أنواع العدوى، قد تشعر بالألم أو قد لا عند القذف. الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي (STD ) تحول السائل المنوي أيضا إلى الأصفر ، عليك زيادة شرب الماء وفيتامين سي، وممارسة الرياضة ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

انا متزوج اعاني من تغير لون السائل المنوي الى الاصفر قليلا و لكن الغريب واجهني اليوم هو رائحة السائل تشبه رائحة الاستفراغ او القيء اعزكم

ربما يجب فحص البول والمني بعد ظهور الرائحة التي قد تدل على ،وجود التهابات بولية أو تناسلبة ، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

الحل في وقف خروج قطع تشبه الجيليه مع السائل المنوي بعد الاستمناء

شرب الكثير من الماء، تناول فيتامين سي، ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

لماذا لم تعد لذوجة السائل المنوي طبيعيه ويوجد به بقع صفراء فاتحه تشبه لون البول

لزوجة السائل المنوي تتغير من يوم لآخر.. وذلك عرضة للغاية لعدد من العوامل. النظام الغذائي وممارسة الرياضة وتواتر الجنس يمكنها أن تحدد لزوجة السائل المنوي كما يمكن للضيق من الملابسأن تؤثر أيضاً (الملابس الضيقة تزيد درجة حرارة الجسم ويمكن، بالتاليأن تؤثر على حركة الحيوانات المنوية). في حين أن هناك نقص في الأدلة العلمية الداعمة، أن عدد من المكونات تساعدة في زيادة لزوجة المني. بسبب محتوى البروتين،مثل بياض البيض والجيلاتين. ويعتقد أن براعم القمح والسيلينيوم والزنك وزيوت أوميجا ٣تزيد اللزوجة.واللزوجة تعيق حركة المنويات وقد تؤخر أو تعطل الوصول المنويات بسرعة إلى البويضة. وينصح بشرب المزيد من الم

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان