ما هى المنشطات التى يتم اعطاؤها للمراة للاقبال على عملية الجماع

icon 8 أكتوبر 2009
icon 20178
ما هى المنشطات التى يتم اعطاؤها للمراة للاقبال على عملية الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك الكثير من العوامل التي تؤدي إلى البرود الجنسي منها التعب والضغوط العصبية أو تناول الأدوية المثبطة للرغبة الجنسية، ويجب محاولة استبعاد الأسباب، وعادة تعيد حبوب منع الحمل الرغبة الجنسية لأنها تحتوي على الهرمون الأنثوي الأستروجين، وهناك أعشاب مفيدة أيضاِ مثل الجنسنغ والبقدونس والحلبة والينسون. 1 2009-10-09 21:12:22
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هناك الكثير من العوامل التي تؤدي إلى البرود الجنسي منها التعب والضغوط العصبية أو تناول الأدوية المثبطة للرغبة الجنسية، ويجب محاولة استبعاد الأسباب، وعادة تعيد حبوب منع الحمل الرغبة الجنسية لأنها تحتوي على الهرمون الأنثوي الأستروجين، وهناك أعشاب مفيدة أيضاِ مثل الجنسنغ والبقدونس والحلبة والينسون.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هى الفيتامينات (التى يمكن ان اشتريها من الصيدلية) التى تساعد على العملية الجنسية و الانتصاب ؟

كل الفيتامينات وهي موجودة في الخضار والفواكه والسمك واللحم وكل المغذيات، ويرافقها الرياضة اليومية. والابتعاد عن المواد الضارة مثل التدخين والكحول والقلق والإحباط.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهى اضرار عدم انزال المنى وماهى المدة التى يجب الا يتجاوزها الانسان فى حالة عدم الانزال وماهى الاعراض التى بها...

لا داعي للتفكير بالموضوع، لأن الجسم يحل مشاكله غالباً بشكل ذاتي فعندما تزيد الكمية يحتلم الشخص ويصرفها ، وربما يحتقن قبلها ويشعر بالإثارة ،ولكن التصريف يتم ذاتياً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهى الفترة المناسبة والجيدة للتحضير للزواج بعد الاقلاع عن العادة السرية ? وكيف يتم التحضير لذلك بالضبط لكى يكون كل...

الأداء الجنسي يتأثر بالعادة السرية بالطبع، ولكن اذا توقفت عن العادة قبل فترة كافية لا تقل عن ثلاثة أشهر، فقد يتعود الجسم على نسيانها، والأدوية التي كتبها لك الطبيب جيدة فالتزم بتعليمات الطبيب. عليك بالإضافة إلى ذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والإقلاع عن التدخين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتى تعانى من الجفاف المهبلي فما الحل وما هي الوضعية الضحيحة للجماع حتى يتم حدوث الحمل

قد يشمل علاج جفاف المهبل التدابير التالية: - وصف العلاجات الهرمونية الموجودة على شكل حبوب. - العلاجات الموضعية التي تتضمن العلاج الهرموني على شكل كريم موضعي أو حلقات موضعية تحتوي على هرمون الاستروجين - بعض أنواع الكريمات و المراهم التي تساعد على ترطيب المهبل و التي تقلل من التهيج و الحكة أثناء الإتصال الجنسي و هذه المزلقات تعتبرآمنة للاستعمال مع الواقي الذكري . - التوقف عن التدخين: التدخين يقبض الاوعية الدموية و يقلل من الدورة الدموية الى المهبل ، و هذا قد يؤدي الى جفاف المهبل . جم -ممارسة العلاقة الزوجية بانتظام :إن الجماع بانتظام يحافظ على مرونة الانسجة المهبلية التي تجف عند سن اليأس

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل كثرة عملية الجماع تؤثر علي عملية الانجاب وهل لها تاثير علي الحيوانات المنوية للرجل وما هي طرق الجماع الصحيحة...

كثرة العملية الجنسية تقلل عدد المنويات وتقلل نسبة الحمل، خاصة إذا كان هناك نقص، وعدد المنويات يتجدد باستمرار ولكن كثرة الاستهلاك تؤدي لنقص العدد ،وأفضل موعد هو الوقت الذي تحصل فيه الاباضه في اليوم ال ١٤ من نزول الدوره او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبه الخصوبه فيها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل. ويفضل عن الجماع البقاء في وضع الاستلقاء نصف ساعة من الوقت.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الفحوصات او الاجراءات التي يجب على الزوجين عملها قبل ممارسة الجنس الفموي؟

ليست الفحوصات هي المشكلة، إذ يمكن عمل فحوصات للأموراض التناسلية والمعدية والإيدز وما تشاء،  بل المشكلة هي الممارسة النظيفة وانتقال الجراثيم الموجودة في الجسم من عضو إلى عضو آخر!!!! 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه