ما هى اختبارات ما قبل الزواج؟

icon 2 ديسمبر 2009
icon 1205
ما هى اختبارات ما قبل الزواج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١-اختبار الإيدز والأمراض الجنسية ٢- فحص الدنا لتحديد الأمراض الوراثية 0 2009-12-03 01:13:26
طاقم الطبي
طاقم الطبي
١-اختبار الإيدز والأمراض الجنسية ٢- فحص الدنا لتحديد الأمراض الوراثية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الفحوصات اللازمة قبل الزواج؟

هناك عده فحوصات يمكن اجرائها قبل الزواج, فهناك: 1. فحوصات لتجنب الأمراض الوراثية . وهذا يستدعي اجراء فحص بالدم لمرض الثلاسيميا وكذلك فقر الدم او الانيميا المنجليه. 2. فحوصات لمعرفة قدرة المقبلين على الزواج على إنجاب الأطفال .وهذا يستدعي اجراء تحليل للسائل المنوي لدى الزوج , ولدى الانثى اجراء تحليل لهرمون ال FSH في ثالث يوم الدوره وكذلك تصوير بجهاز الموجات الفوق صوتيه (التراسوند) للرحم والمبايض. 3. فحوصات لمعرفة إن كان أي من الطرفين يحمل أمراضا قابلة للنقل من طرف إلى آخر عن طريق الاتصال الجنسي أو المخالطة اللاصقة. وهذا باجراء فحص الوباء الكبدي \"ب\" و \"سي\" (HBV, HCV).

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هى الاختبارات الجنسية المطلوبة للرجال قبل الزواج(بالتفصيل )؟

لا يوجد اي اختبارات جنسيه للرجل قبل الزواج ولا يوجد اي تفصيل لها طبعا الرجل الطبيعي وعلاماتها الرجوله الذكريه تظهر في مرحلة البلوغ فاذا كان الرجل يشعر بالانجذاب والشهوه الجنسيه نحو المراه فانه لا داعي لعمل اي فحوصات جنسيه قبل الزواج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي انواع الاكل المفيده قبل الزواج

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ومبروك.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

ما هي الفحوص المناسبة لمرض الايدز بعد ٧ اشهر بدقة و ماذا يعني فحص hiv ab ag 1&2 بعد 4...

جميع الفحوصات مناسبة بعد هذه المدة، فحص الإيدز (والمضادات والمستضداتhiv ab ag 1&2 حيذ رهو أقل من واحد، يعني سلبي، ) والفحص التأكيدي هو اختبار اللطخة الغربية , Western blot test وهو فحص دم حساس يستخدم لتأكيد نتيجة إيجابية لفحص الإليزا .

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

ما اسم اختبار الكشف عن الهربس HSV وهل تعتبر النتيجة قطعية بعد الممارسة بستة أشهر، وما هي النتيجة التي تعنى...

حسب الفحص، والغالب أنه فحص متأخر يعني يبحث عن المادة الوراثية مثل - اختبار PCR (اختبار سلسلة ردود الفعل إنزيم البوبليميراز) هذا الاختبار يفحص المادة الوراثية للفيروس نفسه، ويمكن التعرف عليه في الدم في غضون 2 -3 أسابيع من العدوى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه