ماهي الأمراض الجنسية التي تنتقل عندما لايحدث إتصال ولكن يتم احتكاك خارجي بين قضيب الرجل ومهبل المرأة حتي يتم القذف من الطرفين ويتم إختلاط ماء الرجل وماء المرأة علي الجلد فقط

icon 1 يوليو 2017
icon 857
ماهي الأمراض الجنسية التي تنتقل عندما لايحدث إتصال ولكن يتم احتكاك خارجي بين قضيب الرجل ومهبل المرأة حتي يتم القذف من الطرفين ويتم إختلاط ماء الرجل وماء المرأة علي الجلد فقط
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا لم يكن هناك جروح على الجلد، فلا ينتقل شيء. 0 2017-07-02 11:04:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا لم يكن هناك جروح على الجلد، فلا ينتقل شيء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لو تم الجماع وادخال القضيب في المهبل والمعاشرة لمدة 3 دقائق ولم يتم القذف داخل المهبل تم القذف خارج الجسم...

ممكن ،لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مر على ممارستي لعلاقة جنسية قرابة الشهر بدون واقي ذكري و لم يتم ادخال العضو للداخل مع العلم انه امتزج.مع...

احتمالية عالية!!لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية. راجع اختصاصي أمراض جلدية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ينتقل الايدز عن طريق احتكاك الاعضاء التناسليه دون ايلاج مع وجود سوائل الشهوه وليس المني ؟

لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية عن طريق: السعال أو العطس لدغ الحشرات لمس أو تعانق الماء أو الطعام التقبيل الحمامات العامة، المصافحة الاتصال بالعمل أو المدرسة استخدام الهواتف حمامات سباحة تقاسم أكواب، والنظارات، لوحات، وغيرها من الأواني الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس). ولا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ي

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤدي الاحتكاك بين الفرج و القضيب خارجا مع العلم وجود سائل لزج ربما المذي في الفرج دون ادخال القضيب...

نظرياً ممكن!!! لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يحدث حمل للفتاة إذا تم القذف في يدها أو احتكاك العضو الذكري على العضو الانثوي مع العلم ان الاثنين...

لا لن يحدث حمل في حال تم القذف على يد الفتاة، مع ضرورة غسل اليد جيداً قبل وضعها على المهبل مرة أخرى، لأن ملامسة السائل المنوي لفتحة المهبل يحمل خطورة لحدوث حمل بنسبة منخفضة.

أما بالنسبة لسؤالك هل احتكاك العضوين يسبب الحمل؟ فإن الاحتكاك من فوق الملابس لن يؤدي إلى الحمل، خصوصاً في حال لم يتم القذف، أما بالنسبة للمدة اللازمة لموت الحيوانات المنوية بعد القذف فإن ذلك يعتمد على العديد من العوامل المختلفة، ولا يمكن تقدير ذلك بدقة.

بشكل عام فإن القذف خارج الجسم يؤدي إلى موت الحيوانات المنوية بسرعة بمجرد جفاف السائل المنوي، أما في حال تم القذف داخل المهبل، فإن الحيوانات المنوية قد تحيى لمدة 5 أيام متواصلة، مع وجود عدة عوامل تؤثر في هذه المدة أيضاً.

يجدر الذكر أن الأنشطة الجنسية التي تتضمن ملامسة القضيب للمهبل، أو القذف بالقرب من المهبل، أو ملامسة السائل المنوي للمهبل بأي شكل من الأشكال تحمل خطورة لحدوث حمل ولو بنسبة منخفضة، لذلك أنصحك بتجنب من هذه الأنشطة في حال عدم الرغبة بالحمل، أو باتباع أحد طرق منع الحمل المختلفة.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً