لماذا يستحلم الرجل المتزوج بما ان زوجتة بجواره؟

icon 20 ديسمبر 2009
icon 5574
لماذا يستحلم الرجل المتزوج بما ان زوجتة بجواره؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يبدو أن لديه فائض من المنويات ولم تكفه زوجته شر الاحتلام.  1 2009-12-25 05:05:00
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يبدو أن لديه فائض من المنويات ولم تكفه زوجته شر الاحتلام. 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

إذا بلغ الزوج سن 45 ويريد أن يجامع زوجته لكن لايريد أن يأتيه أولاد ماذا يفعل هل يمتتع عن الجماع...

يمكنه ذلك طبعاً، ولكن هناك طرق مختلفة لمنع الحمل إما بالعد ، أي عد أيام الإباضة وعدم الجماع فيها، ويمكن القول بأن أوس أسبوع قبل العادة الشهرية وبعدها يكونان آمنين ، ولكن يفضل تحري الدقة في موعد الإباضة، كما يمكن استعمال حبوب منع الحمل، وللمزيد يمكن مراجعة منع الحمل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

هل يعرف الرجل أن زوجته ليست بكراً

الرجل العادي يهتم بنزول الدم عند الجماع الأول، وهو مقياس العذرية العادي!!! والبعض لا يهتم بالموضوع!! ولا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ان الشخص الاعزب يدخل ضمن تسميةانه يعاني سرعة القذف ام ان الشخص المتزوج فقط ؟

مشكلة سرعة القذف تصبح مشكلة بعد الزواج، وقبله لا تشكل مشكلة طبية، ولا يعاني معظم الشباب من سرعة القذف أسباب سرعة القذف ضعف الانتصاب خلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف. القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف. اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) اضطراب الغدة الدرقية . التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال. تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصاب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه