لماذا في اغلب الاحيان قبل الجماع واثناء فترة المداعبه وبعد انتصاب القضيب تحدث له نكسه ، وفي بعض الاحيان في وقت الجماع تحدث له النكسه؟

icon 23 أكتوبر 2009
icon 2085
لماذا في اغلب الاحيان قبل الجماع واثناء فترة المداعبه وبعد انتصاب القضيب تحدث له نكسه ، وفي بعض الاحيان في وقت الجماع تحدث له النكسه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أنت لا تمارس أي رياضة ، فعليك تغيير عادتك وممارسة الرياضة، والإكثار من المقويات الجنسية وتجربة عسل ملكات النحل والجينسنغ، وربما تجرب الفياغرا إذا لم يكن ناك مانع طبي. 0 2009-10-24 00:50:20
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أنت لا تمارس أي رياضة ، فعليك تغيير عادتك وممارسة الرياضة، والإكثار من المقويات الجنسية وتجربة عسل ملكات النحل والجينسنغ، وربما تجرب الفياغرا إذا لم يكن ناك مانع طبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

يحدث ارتخاء في العضو الذكري اثناء الجماع في العلاقه الزوجيه بينما يكون هناك انتصاب القضيب قبل الزواج وباقي الايام واثناء...

الغالب أن الحالة نفسية، وعليك تعزيز العلاقة الانسانية مع زوجتك وزيادة الثقة بينكمت وعمل أشياء مشتركة وزيادة التقارب، وابتعدعن الإفلام الإباحية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو سبب تأخرالقذف في الجماع حتي بعض الحيان قبل القذف يرتخي القضيب

التأخر فى القذف قد يكون سببه رغبة فى اللاشعور بعدم الإنزال وقد يكون سبب ذلك أن الرجل يتصور نفسياً أن امرأته تعمل على ايذائه وقد يكون عدم الإنزال جزءاً من الشخصية العنيفة عند المريض ، وقد يكون السبب أن الرج عنده دوافع كره ومنافسة من امرأته وهذه المعركة تنتقل إلى ساحة الممارسة الجنسية مع الزوجة وإلى إستعمال العنف والشخص المصاب بعدم الإنزال قد يكون ناجحاً ولكنه عنيف فى معاملاته مع الناس ، بعكس الرجل المصاب بسرعة القذف الذى غالباً ما يسطير عليه القلق ومعظم المصابين بتأخر القذف يصلون ويحققون كل ما يريدون فى كل المجالات إلا الجنس . طلق على هذا الاضطراب أيضاً تأخر القذف، حيث يحصل الرجل على القذف بصعوبة خلال عملية الجماع retardedejaculation. ويمكن أن يكون أولياً (إذا لم يستطع الشخص القذف خلال ممارسة جنسية إطلاقاً)، أو ثانوياً إذا حدث بعد فترة أداء طبيعي. هناك القذف الراجع retrograde ejaculation. حيث يكون القذف الراجع في حالات استئصال البروستاتا أو تعاطي عقاقير مضادة لمادة الكولين anticholinergic وفيها يرجع السائل المنوي إلى الخلف (المثانة). هناك من يقذفون ولكن بدون الشعور باللذة orgasmic anhedonia. إن هذا الاضطراب لدى الذكر أقل انتشاراً من العنة وتبلغ النسبة 3.8% في اغلب الاحيان فان الرجال يشكون من سرعة القذف وليس تاخره وفي احيان كثيره يكون تاخر القذف ميزه ايجابيه للرجل كي يمتع زوجته بالعمليه الجنسي

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو سبب القدرة على الجماع مره اخرى الا بعد ساعة او اكثر مع العلم أني في نهاية الجماع الاول وبدايه...

الجسم بحاجة لفترة من الراحة بين جماعين، ولتحسين الأداء عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم...زوجي يحس بالم في القضيب بعد ان اداعب قضيبه و بعد الجماع وبعض الاحيان يصعب عليه تنضيف قضيبه بالماء...

صعوبة التنظيف بعد الجماع بسبب وجود جروح يعني أن الجرح تم أثناء الجماع، يعني أن لديك التهابات فطرية والتصاقات في المهبل. وعليك علاجها لدى اختصاصي نسائية. وأسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية ويمكنه مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص لدقيق والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اثناء المداعبه يكون الانتصاب كامل وقوي وفي الصباح والنهار والليلل بحدث الانتصاب وبكون كامل لكن عند اقتراب القذف...

الغالب أن الحالة نفسية، ويجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف ف الانتصاب شديد وقله ف الرغبه عند الجماع بعض الاوقات يكون منتصب الذكر لكن دقيقه ويرجع يرتخي بشكل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد الانزال مباشرة اثناء الجماع العضو الذكري ينخفض جدا و في بعض الاحيان اثناء المداعبة يكون الانتصاب قويا وفجئة ينخفض...

عادي بعد الجماع أن يحدث الارتخاء، ولتحسين لياقتك البدنية عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

عندما اكون مع زوجتي والاعبها بكون قضيبي في حاله انتصاب كامله وعندما اقترب من المهبل يذهب الانتصاب ولا استطيع الجماع...

لا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

ما هي اسباب ضعف الانتصاب حيث لا ينتصب احيانا الا لدقائق قليله واحيانا يرتخي اثناء الجماع وفي الفتره الاخيره يعاني...

ينتج عدم الانتصاب عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. - ضعف عغغياقة البدنية واتغذية. عليك البدء بتحسين اللياقة البدنية وممارسة الرياضة والتعغذية المتوازنجة، فإذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر ،فعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه