لقد كنت متزوج من من اوربا وانفصلنا وعملت تحليل بعد الانفصال بحوالي ٨ ش

لقد كنت متزوج من من اوربا وانفصلنا وعملت تحليل بعد الانفصال بحوالي ٨ ش
icon 19 يونيو 2017
icon 444
لقد كنت متزوج من فتاه من أوربا وانفصلنا وعملت تحليل بعد الانفصال بحوالي ٨ شهور . Serum HIV(1/2) 3rd والنتيجة Negative الحمدلله هل هذا تحليل قطعي نهائي ولا في فحوصات تانيه ادق

إجابات الأطباء على السؤال (1)

النتيجة نهائية ويمكنك الاستمرار في الفحوصات إلى ما لا نهاية إذا شئت. 0 2017-06-20 11:30:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
النتيجة نهائية ويمكنك الاستمرار في الفحوصات إلى ما لا نهاية إذا شئت.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عملت تحليل hiv وضهر negative بواسطه cobase e بعد يوم من الممارسة هل يعتبر التحليل كومبو ونهائي

المدة غير كافية، والمفروض أن المدة اللازمة حوالي أربعة أسابيع، المستضد P24 لفيروس الإيدز في الحديثي العدوى يمكن اكتشافه في عينة الدم خلال ٢-٣ آسابيع بعد العدوى . والأجسام المضادة للإيدز يمكن اكتشافها في الدم حوالي ٤ أسابيع بعد العدوى.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

بعد شهرين من العلاقه عملت اختبار hiv ag ab serum s co Negative Equivocal Positive ماذا تعني النتيجه وهل المده كافيه ل النوع من التحليل

تعتبر نتائج الاختبار بعد 12 أسبوعا قاطعة. عند هذه النقطة في هذا الوقت  99.99 في المئة من الناس المصابين حديثا سيكون لديهم ما يكفي من الأجسام المضادة وتكو نتيجة الاختبار  إيجابية . يفضل إعادة الفحص بعد ٣لاثة أشهر من الحادث ، ومراجعةاختصاصي جلدية!!

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

عملت تحليل HIV Ag Ab بعد ثلاث شهور ونص من الشك وكانت النتيجه سلبيه هل قطعي وما اسم التحليل

اسم التحليل لديك!!! فهذا الاسم لجميع تحاليل الإيدز من كل الأنواع. الجيل الرابع (اختبار "كومبو" أو "ديو") يبحث عن كل من الأجسام المضادة ومستضدات البروتين P24 في الدم. مستضدات البروتين P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط في الأسابيع القليلة الأولى، في حين أن اختبار الأجسام المضادة لديها نافذة من 4-12 أسابيع. 

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

قمن باجراء تحليل hiv combo p بعد شهرين هل النتيجة قطعية ونهائية ام لا

مستضدات P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط ٢-٤ أسابيع الأولى، في حين أن الأجسام المضادة لديها فترة نافذة من٤-١٢أسابيع. يعتبر العديد من المتخصصين في فيروس نقص المناعة البشرية الجيل الرابع لتقييم الأثر البيئي (بما في ذلك إكليا) قاطعا في٦ أسابيع ٤٢ يوما .

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

عملت تحليل pcr hiv بعد يوم من الشك بالاصابه وضهرت النتيجه negative هل التحليل كافي والمده قطعيه

المدة كافية والنتيجة مطمئنة.- اختبار PCR (اختبار سلسلة ردود الفعل إنزيم البوبليميراز) هذا الاختبار يفحص المادة الوراثية لفيروس نقص المناعة البشرية نفسه، ويمكن التعرف على الإيدز في الدم في غضون 2 -3 أسابيع من العدوى.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

عملت تحليل Sèrologie HIV في شهر و نتيجة negative o شهر عملت نفس تحليل لتاكد من نتيجة ونتيجة negative لماذا ارتفع رقم يا

الاختبارات المصلية هي اختبارات الدم عن الأجسام المضادة التي تظهر في الدم. ويمكن أن تنطوي على عدد من التقنيات المخبرية.أنواع مختلفة من الاختبارات المصلية يمكن تشخيص الحالات المرضية المختلفة. الاختبارات المصلية تشترك في شيء واحد. أنها جميعا التركيز على البروتينات التي ينتجها الجهاز المناعي. هذا النظام الحيوية يساعد على الحفاظ على الصحة من خلال تدمير الأجسام الغريبة الغازية التي يمكن أن تسبب المرض. عملية الاختبار بصعوبات هي نفسها بغض النظر عن تقنية مختبر المستخدمة أثناء اختبار مصل الدم. منظمة الصحة العالمية حددت وجود وباء فيروس نقص المناعة البشرية عند وجود ≥1٪ ، والفحص السلب مرتين يؤكد سلبي

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان