لدي 8 سنوات وانا لمارس العادة السرية و مشاهدة الاباحية وحاولت مراراً وتكرارا إن الله عنها ولم استطع وقبل شهر تقريبا اصبحت اشاهد الاباحية لمدة ساعات و لكن لا اقوم بالعادة السرية فقط اشاهد ولاحظت بعد كل مرة اشاهد فيها ولا لمارس العادة السرية الم في العانة
واصبحت الاحظ اني اتبول كثيرا فوق العادة
اجابات الاطباء
هناك أسباب كثيرة لكثرة التبول منها الالتهابات البولية أو التعود،مثل العادة السرية. عليك التوقف عن العادةالسرية والإباحية، وممارسة الرياضة والمشي... اقرأ المزيد
هناك أسباب كثيرة لكثرة التبول منها الالتهابات البولية أو التعود،مثل العادة السرية. عليك التوقف عن العادةالسرية والإباحية، وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، والاهتمام بمستقبلك!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.