كيف يتخلص الانسان من السهال؟

icon 30 مايو 2010
icon 472
كيف يتخلص الانسان من السهال؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- راجع إسهال في القاموس أسباب الاسهال، أعراض وعلاج | الطبي ٢-الامتناع عن الطعام بعض الوقت ٣- عمل فحص براز لتحديد السبب تناول مضادات الاسهال حسب وصفة الطبيب. 1 2010-05-31 23:53:48
طاقم الطبي
طاقم الطبي
١- راجع إسهال في القاموس أسباب الاسهال، أعراض وعلاج | الطبي ٢-الامتناع عن الطعام بعض الوقت ٣- عمل فحص براز لتحديد السبب تناول مضادات الاسهال حسب وصفة الطبيب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اتخلص من العادة السريةهل يسبب ضرراذالم يفرغ الانسان شهوته اطلاقا اي مفرزات لاتأثر اذا بقيت في الدم المتزوج يتخلص...

الجسم يقوم عادة بعملية التوازن بواسطة الاحتلام إذا لزم الأمر، وللتخلص من العادة السرية عليك ممارسة هوايات جديدة تشغل وقتك وتقليل الأكل والابتعاد عن المثيرات الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف أتخلص من آثار القات في الجسم نهائيا

القاد ليس له أعراض الأدمان مثل بقية المخدرات، ويمكن التخلص منه بعدم تناوله، كما يحصل مع اليمنيين عندما يسافرون خارج بلادهم حيث لا يوجد قات. ويساعد في ذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اتخلص من الضعف في جسمي

بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف أتخلص من إدمان العادة السرية و هل يعود الجسم لطبيعته بعد تركها

الموضوع يحتاج لإرادة فقط،، لذلك عليك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضات البدنية غيرها من الأمور التي تشغل وقتك. والتقليل من الوقت الذي تقضيه بمفردك وعدم الخلود الى النوم الا اذا كنت متعبا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف احمي اهلي من ان انقل لهم الhpv هل ينتقل من الاكل والملابس وكيف اتخلص من الفيروس

للوقاية من المرض يجب اتباع التعليمات التالية : - الإلتزام بتعليمات وإرشادات الطبيب الصحية . - يجب الإبتعاد عن ممارسة الجماع الشرجي او الفموي قدر الإمكان وفي حال ممارسته يفضل إرتداء الواقي الذكري . - الإقلاع عن التدخين . - تناول الطعوم الوقائي الذي ينصح باخذه في الفتره العمريه بين 9-26 سنه للذكر كذلك الأنثى ويعطى على 3 جرعات متباعدة زمنيا . - الحفاظ على جفاف ونظافة المناطق التناسلية . - استخدام وسائل الحماية كالواقي الذكري في حال الاتصال الجنسي مع شخص مصاب .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه