كيف اعالج الخوف من اقتراب زوجتي لان القضيب يكون منتصب لكن عند مجامعتي معها يزداد الخوف الذي بدوره يوثر على انتصاب القضيب فيرتخي مباشرة نتيجة الخوف بالاضافه الى وجود تخيلات

icon 14 يوليو 2017
icon 604
كيف اعالج الخوف من اقتراب زوجتي لان القضيب يكون منتصب لكن عند مجامعتي معها يزداد الخوف الذي بدوره يوثر على انتصاب القضيب فيرتخي مباشرة نتيجة الخوف بالاضافه الى وجود تخيلات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحالة نفسية وعليك التفاهم مع زوجتم ونزع الخوف من نفسك والتوكل على الله لأداء وظيفتك الزوجية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-07-16 10:34:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحالة نفسية وعليك التفاهم مع زوجتم ونزع الخوف من نفسك والتوكل على الله لأداء وظيفتك الزوجية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أولا عمري ٢٠ سنة . في السابق كانت لدي علاقات جنسية جيدة و بدون أي مشاكل . لاكن...

ممكن، وحسب الحالة النفسية والتغذوية والجسدية، ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

كيف اتخلص من انتصاب الصباحي نهائيا لأن يسبب لي احراج و مضايقه و يزعجني وانا في سن مراهقه ينتصب قضيبي...

الانتصاب الصباحي دليل صحة  جنسية جيدة، وليس سبباً للقلق، البس ملابس واسعة ، وتأخير في السرير حتى تهدأ الأمور، ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

مشكلتي هو عدم وجود انتصاب صباحي مع العلم انه يتم الانتصاب مباشرة عند مشاهدة اي مناظر تثير الشهوه او مداعبة...

فض الغشاء هو آخر مشكلة تفكر فيها، ! عليك تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ، لتحسين نتائج الفحوصات، والقدرة الجنسية، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا في حالة نفسية ليس لي القدرة على تجاوزها فمند مدة وانا اعاني من ضعف الانتصاب عند الايلاج ولم...

حالتك عادية، عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج وعمري 33 عاما ولكن اعاني من قلة السائل المنوي عند الجماع اضافة الى سرعة القذف حيث اني...

هناك حالات متعددة من القذف السريع , تختلف من رجل الى اخر تبعا لتكوين شخصيته و تخيلاته الجنسية .علماً بأن القذف يحدث في اقل من دقيقتين على بدأ الادخال وهناك دراسات اخرى تتحدث عن ان 75 % من الرجال يقذفون في اقل من 10 دقائق بعد الادخال ، وهناك دراسات تقول بأن معدل القذف بعد الادخال ب 6 دقائق ونصف ولهذا القذف المبكر حسب معظم الدراسات هو الذي يستغرق اقل من دقيقتين.لعلاج ذلك اتبع ما يلي:   1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها.   عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء.   2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC كما مر سابقا.   3- الطريقة الثالثة عندما تمارس الجنس و تشعر بأنك وصلت إلى مرحلة شديدة من الإثارة قم بإخراج القضيب من المهبل حيث يبقى فقط رأس القضيب في المهبل و انتظر لمدة 30 ثانية إلى أن تزول الإثارة قم    بادخال القضيب مرة ثانية إلى داخل المهبل تساعدك هذه الطريقة على تأخير القذف. أما بالنسبة لزيادة السائل المنوي ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا اعاني من عدم القدرة على الايلاج علماً انه يوجد انتصاب عند المداعبه الجنسية لكن عندما يكون فيه ايلاج يبدا...

لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،وستتحسن بالتدريج. ويمكنك مراجعة طبيبك لوثف الأدوية المساعدة على الانتصاب، إذا لم يكن هناك مانع صحي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل منع المني من الخروج عن الاقتراب من النشوة الجنسية ثم إعادة ذلك عدة مرات يمكن أن يكون سبب تقوس...

كلا، ليس هذا هو السبب،كلا من الجسمين الكهفيين يكونان مغطيان بغلاف من الأنسجة المرنة تسمى الغلالة البيضاء ، والتي تمتد خلال الانتصاب. يمكن للإصابة في القضيب ان تتتلف هذا النسيج. إذا تم شفاء الاصابة بشكل صحيح، فانه لن يكون هناك مشاكل على المدى الطويل. في مرض بايروني، فان المشاكل في عملية الشفاء الطبيعية تسبب ندوبا دائمة. الجزء الذي يحوي ندوبا سيفقد مرونته. عندما يصبح القضيب منتصباً، وهي المنطقة التي تحوي ندوباً لن تمتد، القضيب سينحني أو يصبح مشوهاً وربما يكون مؤلما. في بعض الرجال، مرض بايروني يأتي تدريجياً وعلى ما يبدو أنه ليس له صلة بحدوث اصابة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً