قمت بالاتصال الجنسي المباشر ي شهر ام كنت لم اصب بمرض منقول جنسي

قمت بالاتصال الجنسي المباشر ي شهر ام كنت لم اصب بمرض منقول جنسي
icon 25 يوليو 2017
icon 1746
قمت بالاتصال الجنسي المباشر منذ حولي شهر أريد أن أعرف أم كنت لم أصب بمرض منقول جنسي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأمراض الجنسية كثيرة وأعراضها أكثر، فإذا أصبت بأعراض غير عادية عليك مراجعة اختصاصي أمراض جلدية وكذلك مراجعة الأمراض الجنسية في القاموس. 0 2017-07-26 11:48:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأمراض الجنسية كثيرة وأعراضها أكثر، فإذا أصبت بأعراض غير عادية عليك مراجعة اختصاصي أمراض جلدية وكذلك مراجعة الأمراض الجنسية في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

انا مصاب ب السيلان مع اني لم اقم بعمليه جنسيه منذ ولادتي فما السبب ؟

داء السيلان (بالإنجليزية: Gonorrhea)، هو أحد الأمراض المنقولة جنسياً، والتي تحدث بسبب الإصابة بعدوى بكتيرية، ويمكن أن ينتقل من شخص لآخر عبر جميع أنواع التواصل الجنسي والتعرض إلى السوائل الجنسية للشخص المصاب، مثل الإفرازات المهبلية والسائل المنوي.قد ينتقل السيلان أيضاً من الأم الحامل المصابة بالعدوى إلى جنينها أثناء الولادة، لكن لا يمكن لهذا المرض أن ينتقل عبر مشاركة الطعام والشراب مع الشخص المصاب، أو عبر العناق، أو السعال، أو المصافحة.يعتبر مرض السيلان من الأمراض الجنسية الأكثر شيوعاً، ولكن يمكن علاجه بفعالية باستخدام المضادات الحيوية عند تشخيصه بوقت مبكر، في المقابل، قد يسبب تأخير علاج السيلان إلى مضاعفات ومشاكل صحية، مثل العقم لدى كل من النساء والرجال.:اقرا المزيد من خلال موقع الطبي. راجع اختصاصي جلدية لتلقي العلاج، وهوعبارة عن إبر البنسلين!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت منذ فترة بعلاقة جنسية, حيث قام شخص مصاب بـ HPV بمص قضيبي هل هذا معناه انني سوف اكسب العدوى؟

ليس بالضرورة!!! احتمالية انتقال ايدز عن طريق الجنس الفموي 1 /10000000 . يعني مليون شخص يمارس الجنس فموي يوجد شخص فقط ينتقل ايدز . وهذا يجب ان يكون جنس الفموي شديد و متكرر مع نفس الشخص يعني اول مرة حتي 5 مرات مع نفس الشخص ماينتقل يجب ان تكون اكثر من 20 مرة . قد تزيد عدة عوامل من هذا الخطر ، بما في ذلك تقرحات في الفم أو المهبل أو على القضيب ، نزيف اللثة ، الاتصال الفموي مع دم الحيض ، ووجود أمراض أخرى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً