انعدام الاحساس بالخصتين

الصحة الجنسية
ذكر، 29 سنة 22 July 2021 تم تعديله في 23 July 2021 1540
قبل سنة اصبت بانكسار في القضيب فبدأت أفكر في العلاج فأخذت مرهم ألفا كادول على القضيب وبعدها ضهر تيبس في جلد القضيب والخصية مما نتج أيضا فقدان الاحساس بالخصيتين تماما وخروج المني بدون رائحة فهل يمكن أن يكون المرهم الذي أدى إلى ذلك؟؟؟؟وهل من علاج

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
23 July 2021 جراحة عامة

عليك وقف الدواء وممارسة الرياضة لتحسين الدورة الدموية وتحسين الاحساس،، ورائحة المني تعتمد على نوع المأكولات ، وليس لها تأثير... اقرأ المزيد

عليك وقف الدواء وممارسة الرياضة لتحسين الدورة الدموية وتحسين الاحساس،، ورائحة المني تعتمد على نوع المأكولات ، وليس لها تأثير على شيء ، فلا داعي للقلق.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية