قبل اسبوع لاحظت خروج حبيبات من المني لزجة مثل قطع الجلي وايضا شهوتي قلت فما السبب علما باني كنت استخدم العادة لسنين،عندي مرض الذئبةالحمراءمن سنة،شهوتي كانت جيدة من شهور

الصحة الجنسية
ذكر 23 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1672
قبل اسبوع لاحظت خروج حبيبات من المني لزجة مثل قطع الجلي وايضا شهوتي قلت فما السبب علما باني كنت استخدم العادة لسنين،عندي مرض الذئبةالحمراءمن سنة،شهوتي كانت جيدة من شهور

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
24 March 2016 جراحة عامة
الغالب أن هذا ناجم عن تخثر المني، أو ركوده لتقليل الممارسة، ببمساعدة في العلاج عليك شرب الكثير من الماء وتناول... اقرأ المزيد
الغالب أن هذا ناجم عن تخثر المني، أو ركوده لتقليل الممارسة، ببمساعدة في العلاج عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، وعليك متابعة علاج الذئبة لدى اختصاصي أمراض جلدية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية