عند القذف يخرج جزء من المني والجزء الاخر يخرج عند التبول بعد القذف ماهي المشكله
اجابات الاطباء
يبدو أن هناك ارتجاع للمني وأسبابه قد أدوية الأعصاب، مضادات الاكتئاب، وأدوية الضغط والكحوليات.
إجراء عمليات في منطقة الحوض.
وجود... اقرأ المزيد
يبدو أن هناك ارتجاع للمني وأسبابه قد أدوية الأعصاب، مضادات الاكتئاب، وأدوية الضغط والكحوليات.
إجراء عمليات في منطقة الحوض.
وجود أمراض مزمنة مثل السكر وتصلب الأنسجة. وجود تاريخ لإصابات العمود الفقري.
وقد لا يحتاج الموضوع إلى علاج، عليك أن تتوقف عن العادة السرية وتستعيد لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج خلال ٣ أشهر، ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بورلية إذل لم تتحسن.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.