و لقد احتلمت ثلاث مرات في مدة لا تتجاوز عشرون يوم

و لقد احتلمت ثلاث مرات في مدة لا تتجاوز عشرون يوم
icon 18 يونيو 2017
icon 670
عمري 20 سنة و لقد احتلمت ثلاث مرات في مدة لا تتجاوز عشرون يوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صحتين، عادي ولا داعي للقلق، فالاحتلام لاإرادي. 0 2017-06-19 09:16:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
صحتين، عادي ولا داعي للقلق، فالاحتلام لاإرادي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

متزوج من عشر سنوات كان يحب العلاقة الحميمية جدا لحد مرة أو مرتين في اليوم ولكن منذ سنتين تراجعت لمرة...

مع مرور الوقت تتراجع الرغبة والقدرة، ولتحسين الحالة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا عمري اربعون سنة متزوج من خمسة عشر سنة اجامع زوجتي تقريباً يوميا وفي بعض الليالي اجامعها مرتان...

 كمية المني التي يستطيع الجسم بنائها محدودة، وعليك الاقتصاد في الجماع وتحسين لياقتك الدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٥ عام مارست العادة السرية لمدة سنتين بمعدل مرة باليوم ،و قبلها لمدة اربع سنوات بمعدل مرتين الى ثلاثة...

أنت وحظك، حسب درجة الإدمان، والحالة الجسدية، وعليك تقليلها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سيدي أنا في سن 17 سنة و أنا أمارس العادة السرية منذ ثلاث سنوات و يوميا أصل إلى ثلاث مرات...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى:

حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج

قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة  والمطالعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 16 مارست العادة السرية بمعدل كبير في الشهرين الاخيرين بمعدل اربع مرات يوميا و بعدها توقفت لمدة تلات...

عليك متابعة وقفها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا فتاة أبلغ من العمر 22 سنة و بدأت بممارسة العادة السرية منذ 6 أيام فقط و أكثر عن مرتين...

الإدمان عند الفتيات قد يؤدي لهذه المخاطر الصحية : أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء والخجل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري20 عاما كنت أمارس العادة السرية لمدة طويلة تقارب سبعة سنوات ونصف وفي الفترة الأخيرة توقفت عنها لمدة...

يفضل التوقف عنها عند اقتراب الزواج على الأقل وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً