س ع تظهر لي حبوب بين الفخذين وعلى الخصية تكبر ثم تنفجر وتخرج المواد و

الصحة الجنسية
ذكر، 29 سنة 9 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 756
س.ع تظهر لي حبوب بين الفخذين وعلى الخصية تكبر ثم تنفجر وتخرج المواد والكثير من الدماء احد الاطباء قال لي انها عادية والاخر قال انها مشكلة في الكلية فما هي هذه الحبوب وما سببها

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
10 May 2016 جراحة عامة
قد تكون إنتان جلدي موضعي، ولا بد من التشخيص الدقيق، راجعي اختصاصي أمراض جلدية. اقرأ المزيد
قد تكون إنتان جلدي موضعي، ولا بد من التشخيص الدقيق، راجعي اختصاصي أمراض جلدية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية