ضعف انتصاب بسبب ادوية الحموضة

الصحة الجنسية
ذكر، 42 سنة 19 February 2022 تم تعديله في 20 February 2022 2866
منذ ثلاث سنوات اتناول ايزوميبرازول لوجود حرقة في المعدة ومنذ اسبوعين اصبح لدي ضعف انتصاب وعدم المحافظة على الانتصاب وسرعة قذف ارجوكم ما الحل مع العلم عندما اوقفت ايزوميبرازول لثلاث ايام عادت الحرقة واحساس ان هناك شيئ عالق في الحلق لا استطيع ايقاف ايزوميبرازول ولكن لا اريد ان يستمر ضعف الانتصاب

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
20 February 2022 جراحة عامة
الأوميبرازول لا يجب استعماله إلى الأبد ، وعادة يترافق من حمية غذائية حتى لا تعود الحرقة، راجع اختصاصي باطنية لتقييم... اقرأ المزيد
الأوميبرازول لا يجب استعماله إلى الأبد ، وعادة يترافق من حمية غذائية حتى لا تعود الحرقة، راجع اختصاصي باطنية لتقييم العلاج والحرقة!! ومارس الرياضة وتناول العسل والمكسرات!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
انواع حشوات الاسنان مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
اين يوجد فيتامين د مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية