توقفت عن اخذ حبوب منع الحمل اشهر و لم يحدث حمل ما سبب ذلك مع العلم اني

توقفت عن اخذ حبوب منع الحمل منذ 7 اشهر و لم يحدث حمل . ما سبب ذلك مع العلم اني اعاني من تواجد اكياس بالمبيض يبلغ حجمها 10 ملم . و قد اخذت ادوية لعلاجها لكنها لم تزل؟

2011-02-13
1 إجابة السؤال 2019-09-10
لا يمكن الاجابة عن هذا السؤال دون فحص التراساوند ومتابعة الاباضة ولكن قد يكون تكييس المبايض هو احد اسباب عدم حدوث الحمل لديك 0
د. سليمان ضبيط
د. سليمان ضبيط
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 114 تقييم
لا يمكن الاجابة عن هذا السؤال دون فحص التراساوند ومتابعة الاباضة ولكن قد يكون تكييس المبايض هو احد اسباب عدم حدوث الحمل لديك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-04-04 17:49:09

مخطوبة,24سنه حصل بيني وخطيبي علاقه فوق الملابس بعيدة عن الشرج الدورة تاخرت عندي 14 يوم, قبل 3 اشهر قد توقفت عن اخذ دواء منع الحمل لتنظيمها ونظمت اول شهرين.فحص البول سلبي

مخطوبة حصل بيني وخطيبي علاقه فوق الملابس بعيدة عن الشرج الدورة تاخرت عندي يوم قبل اشهر قد توقفت عن اخذ دواء منع الحمل لتنظيمها ونظمت اول شهرينفحص البول سلبي

1

مخطوبة حصل بيني وخطيبي علاقه فوق الملابس بعيدة عن الشرج الدورة تاخرت عندي يوم قبل اشهر قد توقفت عن اخذ دواء منع الحمل لتنظيمها ونظمت اول شهرينفحص البو...

لا داعي للقلق ما دام الفحص سلبي، توكلي على الله، وعليك زيادة معلوماتك الجنسية.

0

2017-04-06 14:43:52

see-answer-arrow

2016-03-24 07:14:38

ماسبب ضيق المهبل والام أثناءالايلاج وحتى الزوج لاحظ ذلك مؤخرا مع العلم اني اخذ الايتروجيستان من المهبل هل يمكن يكون هو السبب مع العلم اني اخذته لمدة 3اشهر واول مرة يحصل

ماسبب ضيق المهبل والام اثناءالايلاج وحتى الزوج لاحظ ذلك مؤخرا مع العلم اني اخذ الايتروجيستان من المهبل يكون هو السبب مع العلم اني اخذته لمدة اشهر واول مرة يحصل

1

ماسبب ضيق المهبل والام اثناءالايلاج وحتى الزوج لاحظ ذلك مؤخرا مع العلم اني اخذ الايتروجيستان من المهبل يكون هو السبب مع العلم اني اخذته لمدة اشهر واول...

قد يكون بسبب الدواء وقلة الجماع، وقلة المداعبة، ويجب إطالةالمداعبة وتأخير الإيلاج للسماح للغدد التناسلية أن تفرز المزلقات الضرورية للايلاج،

0

2016-03-25 12:39:47

see-answer-arrow

2015-01-16 14:02:02

السلام عليكم انا عندي اكتئاب واخذت له anafranil والان انا توقفت عن استخدامه منذ 3 اشهر ولكني اعاني من ضعف في الانتصاب .حيث لا يحدث لي خصوصا بعد الاستيقاظ من النوم صباحا

انا عندي اكتئاب واخذت له anafranil والان انا توقفت عن استخدامه اشهر ولكني اعاني من ضعف في الانتصاب حيث لا يحدث لي خصوصا بعد الاستيقاظ من النوم صباحا

1

انا عندي اكتئاب واخذت له anafranil والان انا توقفت عن استخدامه اشهر ولكني اعاني من ضعف في الانتصاب حيث لا يحدث لي خصوصا بعد الاستيقاظ من النوم صباحا

الغالب أن هذا من الآثار الجانبية للدواء، وعليك استعادة نشاطك وحيويتك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، والخضروات والفوامه، وستتحسن بالتدريج.

0

2015-01-17 15:52:41

see-answer-arrow

2014-05-06 19:51:34

الانتصاب ضعيف وعندما يكتمل يحدث القذف وبسرعه مع العلم اني توقفت عن التدخين وامارس الرياضه من ستة اشهر واتناول الغذاء المنصوح به ماهو الحل

الانتصاب ضعيف وعندما يكتمل يحدث القذف وبسرعه مع العلم اني توقفت عن التدخين وامارس الرياضه من ستة اشهر واتناول الغذاء المنصوح به ماهو الحل

2

الانتصاب ضعيف وعندما يكتمل يحدث القذف وبسرعه مع العلم اني توقفت عن التدخين وامارس الرياضه من ستة اشهر واتناول الغذاء المنصوح به ماهو الحل

حسناً تفعل! ولكن عليك أيضاً التمرين على تأخير القذف، وإطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. للمزيد راجع سرعة القذف في القاموس.

0

2014-05-07 04:41:37

see-answer-arrow

2013-10-19 20:32:00

ما هي سلبيات اخد حبوب منع الحمل لغير المتزوجة مع العلم انها لعلاج لdystrophie ovarienne /.

ما هي سلبيات اخد حبوب منع الحمل لغير المتزوجة مع العلم انها لعلاج لdystrophie ovarienne

1

ما هي سلبيات اخد حبوب منع الحمل لغير المتزوجة مع العلم انها لعلاج لdystrophie ovarienne

المفروض أنه لا يوجد سلبيات لحبوب منع الحمل لغير المتزوجات.

0

2013-11-03 06:32:02

see-answer-arrow

2013-10-09 16:33:04

اعاني من مشكلة وهي اني احيانا اقذف بدون مداعبة العضو بمجرد رؤية فتاة بملابس مثيرة مع العلم اني كنت امارس العادة السرية لمدة 8 سنوات احيانا 4 مرات في اليوم واحيانا اتركها لمدة شهر فهل هذا هو السبب وما هو الحل؟؟ مع العلم اني توقفت عنها منذ 5 اشهر

اعاني من مشكلة وهي اني احيانا اقذف بدون مداعبة العضو بمجرد رؤية بملابس مثيرة مع العلم اني كنت امارس العادة السرية لمدة سنوات احيانا مرات في اليوم واحيانا اتركها لمدة شهر فهل هو السبب وما هو الحل مع العلم اني توقفت عنها اشهر

2

اعاني من مشكلة وهي اني احيانا اقذف بدون مداعبة العضو بمجرد رؤية بملابس مثيرة مع العلم اني كنت امارس العادة السرية لمدة سنوات احيانا مرات في اليوم واحي...

ممارسة العادة السرية بشكل مستمر تقلل من الحساسية للإستثارة الجنسية، بمعنى أنه يصبح أي شيء يحفز ويحمس الشخص وإن كان بسيطًا، لذلك أنصحك بتقليل أو الابتعاد تمامًا عن ممارسة العادة السرية.
المراجع

Hannah Nichols. Are there side effects to masturbation?. retrived on 25th march,2020, from:https://www.medicalnewstoday.com/articles/320265

0

0000-00-00 00:00:00

see-answer-arrow

2013-10-07 13:58:25

اعاني من مشكلة وهي اني احيانا اقذف بدون مداعبة العضو بمجرد رؤية فتاة بملابس مثيرة وهي جالسة بجانبي بتلك الملابس مع العلم اني كنت امارس العادة السرية لمدة 8 سنوات احيانا 4 مرات في اليوم واحيانا اتركها لمدة شهر فهل هذا هو السبب وما هو الحل؟؟ مع العلم اني توقفت عن منذ 5 اشهر فهل هي السبب واذا كانت هي السبب هل ستزول آثارها??

اعاني من مشكلة وهي اني احيانا اقذف بدون مداعبة العضو بمجرد رؤية بملابس مثيرة وهي جالسة بجانبي بتلك الملابس مع العلم اني كنت امارس العادة السرية لمدة سنوات احيانا مرات في اليوم واحيانا اتركها لمدة شهر فهل هو السبب وما هو الحل مع العلم اني توقفت عن اشهر فهل هي السبب واذا كانت هي السبب هل ستزول آثارها

2

اعاني من مشكلة وهي اني احيانا اقذف بدون مداعبة العضو بمجرد رؤية بملابس مثيرة وهي جالسة بجانبي بتلك الملابس مع العلم اني كنت امارس العادة السرية لمدة س...

الاستمناء ليس السبب. السبب اثارة شديدة لعدم ممارسة الجنس. يجب أن تتعلم أن تسيطر على اثارتك

0

2013-10-11 13:09:52

see-answer-arrow

2011-06-20 04:08:00

بعد الدورة باربعة ايام اشعر بالم شديد في المبيض الايسر مع نزول افرازات بيضاء كثيرة قال الاطباء انها التهاب مبيض وملحقات ولكني تعبت من دواء الالتهاب واحس الان انه لم يعد يشفي مع العلم اني متزوجة من سنتين ولم بحدث حمل مع فائق الاحترام

بعد الدورة باربعة ايام اشعر بالم شديد في المبيض الايسر مع نزول افرازات بيضاء كثيرة قال الاطباء انها التهاب مبيض وملحقات ولكني تعبت من دواء الالتهاب واحس الان انه لم يعد يشفي مع العلم اني متزوجة من سنتين ولم بحدث حمل مع فائق الاحترام

1

بعد الدورة باربعة ايام اشعر بالم شديد في المبيض الايسر مع نزول افرازات بيضاء كثيرة قال الاطباء انها التهاب مبيض وملحقات ولكني تعبت من دواء الالتهاب وا...

انصحك بمراجعة طبيب نسائية لاخذ عينة من الافرازات وفحصها مجهريا لمعرفة السبب ومعالجته.

0

2011-06-21 13:36:30

see-answer-arrow

2011-04-14 02:42:00

انا متزوجة و ابلغ من العمر 30 سنة و لدي طفلة واحدة عمرها سنتين و اعاني دائما من الم اسفل البطن قمت بعدة فحوص و اشعة لكنها بدون نتيجة ولم يعرف الاطباء سبب الالم.و سمعت مؤخرا عن دوالي الحوض فهل لي ان اعرف سبب و علاجهذا المرض.كما اني توقفت منذ سنة عن اخذ حبوب منع الحمل لكن لم يحدث حمل حتى الان

انا متزوجة و و لدي طفلة واحدة عمرها سنتين و اعاني دائما من الم اسفل البطن قمت بعدة فحوص و اشعة لكنها بدون نتيجة ولم يعرف الاطباء سبب الالمو سمعت مؤخرا عن دوالي الحوض فهل لي ان سبب و علاج المرضكما اني توقفت عن اخذ حبوب منع الحمل لكن لم يحدث حمل حتى الان

1

انا متزوجة و و لدي طفلة واحدة عمرها سنتين و اعاني دائما من الم اسفل البطن قمت بعدة فحوص و اشعة لكنها بدون نتيجة ولم يعرف الاطباء سبب الالمو سمعت مؤخرا...

عادة دوالي الحوض لاتشخص الا بعد استثناء كل الاسباب الاخرى ويتم عن طريق اجراء عملية تنظير للتجويف البطني .

0

2011-04-16 15:01:14

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics