مرحبا دكتور
اني اعاني من اضطراب في الهوية الجنسية ولدي تقارير من ٣ اطباء يثبتون ذالك اريد دواء للعلاج الهرموني فبماذا تنصحني
اجابات الاطباء
أنصحك بعدم تناول أية أدوية هرمونية بدون اشراف طبي من اختصاصي غدد صماء، نظراً لما لها من مضاعفات لا قبل... اقرأ المزيد
أنصحك بعدم تناول أية أدوية هرمونية بدون اشراف طبي من اختصاصي غدد صماء، نظراً لما لها من مضاعفات لا قبل لك بها!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.