انا كنت امارس العادة السريه و لكن استطعت ان اتوقف عنها. و لكن المشكلة الان هي الاحتلام , فأني احتلم و يخرج المني خلال النوم حوالي كل ثماني ايام . فكيف استطيع ان امنع الاحتلام ؟ قرأت ان عقار (التفرانيل 25مج) يمنع هذا . فهل هذا صحيح و هل له اعراض سيئة؟ و ما هي الجرعة التي يجب ان اتناولها؟ شكرا

الصحة الجنسية
ذكر 9 August 2012 تم تعديله في 9 November 2021 3459
انا كنت امارس العادة السريه و لكن استطعت ان اتوقف عنها. و لكن المشكلة الان هي الاحتلام , فأني احتلم و يخرج المني خلال النوم حوالي كل ثماني ايام . فكيف استطيع ان امنع الاحتلام ؟ قرأت ان عقار (التفرانيل 25مج) يمنع هذا . فهل هذا صحيح و هل له اعراض سيئة؟ و ما هي الجرعة التي يجب ان اتناولها؟ شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
9 August 2012 جراحة عامة
الاحتلام حاجة فسيولوجية ولاإرادية، ولا تضر الجسم، بل هي طريقة لتصريف، ولا داعي لمنعها. اقرأ المزيد
الاحتلام حاجة فسيولوجية ولاإرادية، ولا تضر الجسم، بل هي طريقة لتصريف، ولا داعي لمنعها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
طرق للتمرين إذا كنت تكره ممارسة الرياضة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية