انا عمرى ٢٣ الاحظ ان قذف المنويات عندى اصفر رقيق جدا يكاد يكون معدوم ا

انا عمرى ٢٣ الاحظ ان قذف المنويات عندى اصفر رقيق جدا يكاد يكون معدوم ا
icon 6 مايو 2010
icon 547
انا عمرى ٢٣ سنه الاحظ ان قذف المنويات عندى اصفر رقيق جدا يكاد يكون معدوم اللزوجه والمنويات - مع العلم انه فى السابق كان غليظ ابيض - اعانى من هذه المشكله تقريبا منذ سنه ونصف ارجو الأفاده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن الحكم بدقه على المظهر الخارجي فقط اذا رغبت يمكن عمل تحليل كامل للسائل المنوي يجيب على كثير جدا من الاسئله 0 2010-05-12 00:59:19
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يمكن الحكم بدقه على المظهر الخارجي فقط اذا رغبت يمكن عمل تحليل كامل للسائل المنوي يجيب على كثير جدا من الاسئله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ٢٩ سنة غير متزوج عندى ضعف فى الانتصاب الصباحى ويكاد يكون معدوم وضعيف مع المؤثرات من فترة كبيرة ايضا...

قد يكون السبب نفسي أو عضوي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من شهرين و اعانى من ضعف فى القذف اى ان السائل لا يخرج مندفع مع العلم بان الانتصاب...

عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

انا شاب ١٩ سنه عندى تضخم ثدي وقضيبى صغير الحجم وشعر وجهى قليل جدا وجسمي يشبه جسم الاناث وكنت امارس...

لتشخيص متلازمة كلاينفلتر يلزم بعض الفحوصات الفحص السريري وسؤال المريض عن تاريخه المرضي والأعراض التي يعاني منها. فحص لتحليل الكروموسومات أو فحص تحليل النمط النووي: و هو فحص للكروموسومات عن طريق أخذ عينة من الدم أو الجلد (2)(4) ويمكن إجراء هذا الفحص للطفل قبل ولادته إذا كان هناك تاريخ عائلي للأمراض الوراثية، أو كانت الأم تعاني من أية أمراض، أو كانت الأم عمرها أكبر من 35 سنة. فحص لتحليل هرمونات: وهو فحص لمستوى هرمونات الذكورة عند المريض عن طريق أخذ عينة من الدم أو البول. راجع اختصاصي غدد صماء لتقييم الحالة!!!

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

عمري 22 عام مدمن علي العاده السريه منذ حوالي 8 سنوات عملت تحليل سائل منوي وجدت ان الحيوانات المنويه اقل...

بالضبط، لو أقلعت فسوف تتحسن، فهذه الأعراض هي أعراض الإدمان على العادة السرية، وأنت تستهلك جميع المنويات المتوفرة في الخصية في العادة السرية لذلك التوقف أفضل للصحة الجنسية الإنجابية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه