انا شخص متزوج ابناء ويوجد لدي مشكلة في الانتصاب اثناء الجماع وكذلك عند

انا شخص متزوج ولدي 3 ابناء ويوجد لدي مشكلة في الانتصاب اثناء الجماع وكذلك عند الانزال ضعيف وبعد الانتهاء من الجماع لا يمكن معاودة الجماع مره اخرى لذا ارجوا الافادة؟

2009-11-17
1 إجابة السؤال
"""١- تأكد من الأدوية التي تتناولها فهناك أدوية تعيق تكون المنويات والانتصاب. ٢- عليك الاهتمام بالتغذية والرياضة، ٣-قد يشمل علاج العجز الجنسي التدابير التالية: - بعض الادوية المحفزة للجماع. - علاج السبب الرئيسي للمشكلة. - الأدوية التي تعالج الحالة النفسية للمريض" 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
"""١- تأكد من الأدوية التي تتناولها فهناك أدوية تعيق تكون المنويات والانتصاب. ٢- عليك الاهتمام بالتغذية والرياضة، ٣-قد يشمل علاج العجز الجنسي التدابير التالية: - بعض الادوية المحفزة للجماع. - علاج السبب الرئيسي للمشكلة. - الأدوية التي تعالج الحالة النفسية للمريض"

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics