انا شب عمري ٣٤ سنة منذ عامين بدأت اتناول حبوب للضغط وحبوب حماية من السكري ولكن منذ عام تقريبا بدأت اشعر بعدم الرغبة وضعف في الانتصاب عند العادة السرية علما انا لست متزوج
اجابات الاطباء
قد يكون ضغط الدم والسكري يؤثران على وظائفك الجنسية.من الأفضل مراجعة طبيبك للتأكد من الأدوية التي تتناولها ليست هي السبب
اقرأ المزيدقد يكون ضغط الدم والسكري يؤثران على وظائفك الجنسية.من الأفضل مراجعة طبيبك للتأكد من الأدوية التي تتناولها ليست هي السبب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.