انا سليم جدا الحمدللة لكن اطيل من زمن الممارسة فهل MPS مفيدة ف هذة الح

انا سليم جدا الحمدللة لكن اطيل من زمن الممارسة فهل MPS مفيدة ف هذة الح
icon 29 يوليو 2017
icon 336
انا سليم جدا الحمدللة لكن اريد ان اطيل من زمن الممارسة فهل MPS مفيدة ف هذة الحالة

إجابات الأطباء على السؤال (1)

اشرح لي ماذا تقصد، فلم أفهم رغم المحاولة. 0 2017-07-30 10:42:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
اشرح لي ماذا تقصد، فلم أفهم رغم المحاولة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

اطيل في علاقة جنسية اكتر من د ولكن زوجي لايستطيع د ماذا افعل

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهذا دورك في تقديم الوجبات المساعدة، ثم عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج قدر المستطاع، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق،ويمكن المساعدة أيضاً بتمارين كيغل وهي العضلة العانية العصعصية، هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :١- انتصاب قوي.٢- تقوية القذف. ٣- السيطرة على القذف المبكر.٤- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

من الشائع ان الجماع يفضل كل يوم بعد يوم وانا اريد الجماع كل يوم فهل يحدث انجاب ام لا وماهي النسبة في حال الممارسة اليومية

يمكن الجماع كل يوم!! ولكن حسب عدد المنويات ، قد يتأخر الحمل!! يفضل الجماع في أيام الإباضة. ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

ما هو علاج قلة عدد الحيوانات المنوية وهل علاج volume pills or semenax مفيد في هذة الحاله

مفيد مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

اطيل في ممارسه العاده السريه لمده ربع او ثلث ساعه هل يوجد ضرر في ذلك و لماذا تلك الاطاله

لا ضرر من الإطالة وعليك تقليل العادة ، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

بسبب ممارسة العادة السرية سببت سرعة قذف ماذا افعل اريد شرح بالتفصيل طريقة العلاج و الزمن الى ان تنتهى و يرجع الوضع السليم مائة بالمائة

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

اريد علاج ان اطيل فتره الانتصاب وفتره القذف

هناك نوعان من مركبات السيلدينافيل التي تعمل على إطالة الانتصاب ، فالفياغرا يطيل الانتصاب لمدة أربعة ساعات، والتالادافيل أو السياليس يطيل الانتصاب لمدة ستة وثلاثين ساعة.، ولكن يجب عدم تناولها مع الأدوية التي تحتوي على نترات، بدون إشراف الطبيب.

سؤال من ذكر

في الصحة الجنسية

وللاسف مدمن علي العادة السرية بطريقة شرهة جدا جدا من وانا صغير والان اتزوج فهل ممارسة العادة السرية طوال هذة الفترة تؤثر علي لاني احس

عليك إعادة تأهيل جسمك للعودة لحالته الطبيعية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، هذا بالرضافة إلى وقف العادة السرية.

سؤال من غير معروف

في الصحة الجنسية

كيف اطيل العضو الذكري بطريقه سليمه من غير ادويه

يجب معرفة أن حجم العضو إن كان في الحدود الطبيعية ليس بذا أهمية لنجاح المعاشرة أو فشلها . الأهم هو اتباع أصول المعاشرة السليمة (مهارات المعاشرة) من ناحية تجهيز الزوجة نفسيا وجسديا ومن ثم العمل على إسعادها . ربما تكون السمنة (البدانة ، زيادة الوزن) سببا من أسباب الشعور أو الإحساس بأن العضو 
أصغر من الطبيعي . السبب في ذلك هو تراكم الشحوم في منطقة العانة أسفل البطن وبالتالي إخفاء جزء من العضو خلف تلك الشحوم بالإضافة إلى تأثير الكرش وحجم الفخذين على ذلك . هنا تخفيف الوزن يعتبر ضروري لحرق الشحوم وبالتالي بروز جزء مهم من العضو . يستمر نمو الإنسان إلى عمر 18 سنة . فإن كان حجم العضو في الحدود الطبيعية يجب عدم القلق والتفكير بذلك قبل عمر 18 سنة . ولكن لو كان العضو صغيرا بطريقة ملفتة فيجب استشارة طبيب للتأكد من أنه لا يوجد خلل هرموني يؤثر على النمو . حاليا يتم ترويج عدة طرق لزيادة حجم العضو الذكري وهي: جهاز الشفط: نتائجه ليست دائمة (تأثيره لا يستمر بعد التوقف عن استخدامه) ويضر بشرة (جلد) وأوردة الذكر . أدوية: الكثير منها لا يعمل وإن كان هناك تأثير لبعضها فهو تأثير مؤقت . لم تثبت فائدتها ودوام تأثيرها من خلال دراسات طبية وليست معتمدة من السلطات الطبية . بالإضافة إلى أنها تستعمل كأدوية تدخل الجسم وليست موضعية التأثير . وبعضها قد يسبب أضرار عديدة مثل التهاب البروستات والكبد والضعف الجنسي. تمارين الشد والسحب: لها فائدة ولكن تحتاج إلى عدة سنوات للحصول على المطلوب (بعضهم قال قد تزيد 1 سم بأحسن احتمال) . بالإضافة إلى ذلك فهي تظهر كأنها عملية استمناء . تعليق الأوزان: تعليق أوزان بالعضو لشده . تسبب ألما وأضرار وغير عملية (تعيق الحياة اليومية) الجراحة: عملية جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحل الطبي الموثق منذ مدة طويلة . لها عدة أعراض جانبية ومن عيوبها تكلفتها المرتفعة .

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان