انا انتاول حبوب منشطة ومقوية للانتصاب تدعى ( ادامس ) (adams) لفترة طويلة وبصورة يومية . اجريت فحص للسائل المنوي ظهرت النتيجة صفر هل ممكن ان تكون هذه الحبوب هي السبب ..

الصحة الجنسية
ذكر 26 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 13527
انا انتاول حبوب منشطة ومقوية للانتصاب تدعى ( ادامس ) (adams) لفترة طويلة وبصورة يومية . اجريت فحص للسائل المنوي ظهرت النتيجة صفر هل ممكن ان تكون هذه الحبوب هي السبب ..

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
26 July 2015 جراحة عامة
الغالب أنها حبوب السلدينافيل، أو لفياغرا، وقد لا تكون السبب، عليك التوقف عنها وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل... اقرأ المزيد
الغالب أنها حبوب السلدينافيل، أو لفياغرا، وقد لا تكون السبب، عليك التوقف عنها وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكا والمكسرات والتوقف عن العادة السرية والجماع وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أفضل وقت لتناول حبوب المغنيسيوم مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية