انا امارس العاده السريه بكثره وبعدها يحدث لى خوف واضطرابات فى القلب وارهاق شديد جدا ماذا افعل حيال ذالك؟

الصحة الجنسية
ذكر 7 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1358
انا امارس العاده السريه بكثره وبعدها يحدث لى خوف واضطرابات فى القلب وارهاق شديد جدا ماذا افعل حيال ذالك؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
8 January 2016 جراحة عامة
يمكم تناول أدوية مضادة للهستامين مؤقتآً، كما يجب تقليل الأكل وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وإشغال الوقت.وتقليل الأكل. وستتحسن بالتدريج. اقرأ المزيد
يمكم تناول أدوية مضادة للهستامين مؤقتآً، كما يجب تقليل الأكل وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وإشغال الوقت.وتقليل الأكل. وستتحسن بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اسباب الدوار في الراس مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية