انا أمارس العادة السرية وصرت أعاني من ضعف ركبتي وطقطة المفاصل حديثا وما أريده انا اقلع عنها نهائي ولكن 4 أيام وارجع سمعت الكافور كويس لاكن طريقته ومقدارة وبحثت الأرشيف لم أجد ما يفيدني وارجو مساعدتي في علاج العادة السرية وضعف الركبة وطقطة الزائدة جدا

الصحة الجنسية
ذكر 23 October 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1459
انا أمارس العادة السرية وصرت أعاني من ضعف ركبتي وطقطة المفاصل حديثا وما أريده انا اقلع عنها نهائي ولكن 4 أيام وارجع سمعت الكافور كويس لاكن طريقته ومقدارة وبحثت الأرشيف لم أجد ما يفيدني وارجو مساعدتي في علاج العادة السرية وضعف الركبة وطقطة الزائدة جدا

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
24 October 2014 جراحة عامة
عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة اليومية والمطالعة وغيرها. اقرأ المزيد
عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة اليومية والمطالعة وغيرها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية