سؤال من ذكر 27 سنة

الصحة الجنسية

ضعف الانتصاب و لا استطيع المحافظة عليه

icon تم إنشاؤها في 12 أبريل 2023
icon تم تعديله في 13 أبريل 2023
icon 2798
أنا شاب عمري 23 سنة أعاني من ضعف الإنتصاب و لا أستطيع المحافظة عليه مع العلم أنا لا أدخن ولا أعاني من أي مرض مزمن ولا يمكن ان يكون عندي انتصاب الا بعد مداعبة طويلة و لكن عندا تناولي العسل الملكي الدي يباع في العشبة يكون عندي انتصاب جيد كما أنه يكون هناك اننصاب لكن بعد استعمال الواقي الذكري أحس بالفشل

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن حالتك عادية، الأسباب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين.٥- ضعف اللياقة البدنية والتغذية!مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك واهتم بالتغذية المتوازنة، ولعله خير، رمضان كريم!! 0 2023-04-13T08:45:22+00:00 2023-04-13T08:45:22+00:00
الغالب أن حالتك عادية، الأسباب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص... اقرأ المزيد
الغالب أن حالتك عادية، الأسباب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين.٥- ضعف اللياقة البدنية والتغذية!مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك واهتم بالتغذية المتوازنة، ولعله خير، رمضان كريم!!

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اسباب نزول دم من الانف مع المخاط مقالات طبية
الدهون وخطر الإصابة بالسكري أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص