انا اعاني احيانا بعد العاده السريه في الم احسه شد في الخصيه من اسقل ال

الصحة الجنسية
ذكر 18 September 2013 تم تعديله في 20 October 2021 3122
انا شاب عمري 25 اعاني احيانا بعد العاده السريه في الم احسه شد في الخصيه من اسقل البطن الى اسفل الخصيه يذهب بعد الحركه او في اليوم الثاني لا اشعر به اتمنا الاجابه وشكرا مره اخرى

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
20 September 2013 جراحة عامة
العادة السرية تسبب تقلص عضلا الحوض وعضلا الصفن وهذا قد يسبب الألم ، عليك ترك العادة السرية وسيختفي الألم.!! اقرأ المزيد
العادة السرية تسبب تقلص عضلا الحوض وعضلا الصفن وهذا قد يسبب الألم ، عليك ترك العادة السرية وسيختفي الألم.!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أسباب وعلاج احتقان الانف مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية