اعاني من فقدان الانتصاب بعد فترة وجيزة واحيانا يحدث الجماع واحيانا لا فتعودت علي الفياجرا من شهرين ولكني لا اريد ان استمر فيها ماذا اقعل ارجو حل او دواء مع العلم ان طولي 179 ووزني 118
اجابات الاطباء
حسناً زنك ذكرت وزنك. فقد يكون السبب!! وعليك أولا تنزيل وزنك ليصبح متلائماً مع طولك يعني تنزل ٣٠ كيلو!!
ثم... اقرأ المزيد
حسناً زنك ذكرت وزنك. فقد يكون السبب!! وعليك أولا تنزيل وزنك ليصبح متلائماً مع طولك يعني تنزل ٣٠ كيلو!!
ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة
ووقف التدخين
والراحة الكافية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.