اعاني من ظهور حبوب في شفرتان لا تؤلموني لكن فقط احب استفسار عن اسباب ظهورها معالعلم انها بيضاء ليست حبوب الوجه شكرا

icon 20 يوليو 2017
icon 272
اعاني من ظهور حبوب في شفرتان لا تؤلموني لكن فقط احب استفسار عن اسباب ظهورها معالعلم انها بيضاء ليست حبوب الوجه شكرا

إجابات الأطباء على السؤال (1)

ربما أكياس دهنية، راجعي اختصاصي أمراض جلدية. 0 2017-07-20 10:56:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما أكياس دهنية، راجعي اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 51

في الصحة الجنسية

مساء ال كنت اريد الاستفسار بانه هل صحيح بان ممارسة العادة السرية بكثرة اي من ثلاث مرات اسبوعيا تسبب السمنة وظهور التجاعيد في الوجه اي

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من أنثى

في الصحة الجنسية

اعاني فتره من اسوداد الشفرتين رغم انني بيضاء واستخدمت العديد من الوصفات للتخلص من الاسوداد هل للعاده السريه تاثير على لون الشفرتين

العاده السريه ليس لها تاثير على لون الشفرتين، وبشكل عام ، يكون لون الأعضاء التناسلية أغمق من الجلد نظراً لتراكم الخلايا الملونة الميلاني في هذه المناطق،كما يختلف اللون من شخص لآخر.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان